اخبار الرياضة

22 لاعبًا فى قائمة يوفنتوس ضد أودينيزي بالدوري الإيطالي

أعلن ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، القائمة التى سيخوض بها مباراة أودينيزي المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإيطالي، على ملعب “إليانز ستاديوم”. وشهدت قائمة يوفنتوس ضد أودينيزي غياب فيديريكو كييزا بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي، بالإضافة إلي دانيلو ورامسي وليوناردو بونوتشي.

وضمت قائمة يوفنتوس 22 لاعبًا هم:

حراس المرمى: تشيزني ، بينسوليو، بيرين.

المدافعون: دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، كوادرادو، أليكس ساندرو، بيليجريني، روجاني، دي وينتر.

لاعبو الوسط: آرثر، ماكيني، بيرنارديسكي، رابيوت، لوكاتيلي، بينتانكور، كولوسيفسكي.

المهاجمون: موراتا ، ديبالا ، كين ، كايو جورج.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 38 نقطة، فيما يأتي أودينيزي بالمركز الـ 14 برصيد 20 نقطة.

 

قراءة الموضوع 22 لاعبًا فى قائمة يوفنتوس ضد أودينيزي بالدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.