20 فكرة لـ "بيرسينج" الأذن فى 2020 للبنات الجريئة.. لدغة الثعبان أبرزها

لم يعد ثقب الأذن التقليدي بكل ما يحمله من بساطة وهدوء كافيا في ظل إقبال الكثير من الفتيات حاليا على عمل أكثر من ثقب بالأذن ، لتتيح لها استخدام أكثر من قرط فيما يعرف بالـ “بيرسينج”، وهي الموضة التي انطلقت عام 2017 واستمرت حتى الآن، ومن الواضح استمرارها خلال 2020، حيث ظهرت بها العديد من المشاهير وعارضات الأزياء وفقًا لما جاء بموقع “glamour”.


أحدث أشكال ال بيرسينج

الأقراط المتعددة هي اختيار مفضل للفتاة التي تسعى لإطلالة جريئة ومليئة بالحياة، خاصة في حالة الاعتماد على الأقراط الفضية، وإذا كنتِ ترغبين في هذه الإطلالة وتخشين ثقوب الأذن، فيمكنك اللجوء إلى الأقراط الممغنطة، التي يمكن ارتداؤها بدون ثقب الأذن.


اذن متعددة الثقوب

ورغم تنوع البيرسينج في أشكاله، إلا أن الفتيات يبحثن بشكل دائم عن أفكار أكثر لاختيار إطلالتهن الجريئة، فظهر اتجاه عرف بلدغات الثعابين وهو عبارة عن ثقبين متقاربين إلى حد ما، مع استخدام أقراط متماثلة أو متباينة.


أشكال بيرسينج الأذن

اتجهت بعض الفتيات في 2020 إلى ثقب المنطقة الغضروفية، وتعددت الثقوب وتنوعت أماكنها في الأذن، وهذا ما يجعلنا نؤكد على أهمية اختيار مكان نظيف ومعقم لعمله، ومعرفة طرق العناية بالبيرسينج مع استخدام المعادن المخصصة للاستخدام الطبى مثل التيتانيوم أو النيوبيوم، بعتبارها أقل المواد تهييجًا لبشرتك.


اطلالات جريئة

وفي هذا التقرير نرصد أحدث الأفكار لتنسيق البيرسينج وارتداء أكثر من قرط بالأذن من أجل إطلالة جريئة.


اطلالة جريئة

أفكار لـ بيرسينج

أقراط متعددة

برسينج أذن

برسينج هادىء

بيرسينج الأذن

بيرسينج أذن ملىء بالحيوية

بيرسينج الأذن

بيرسينج الأذن الجرىء

بيرسينج الأذن متعدد الأقراط

بيرسينج أنيق

بيرسينج رقيق

بيرسينج

لدغة الثعبان

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مجلة امريكية: كورونا ستنتشر في إيران والعراق سيعاني أكثر من غيره

وقالت المجلة في تقرير لها، اليوم، إن “نائب وزير الصحة الإيراني أيراج هاريجي، ظهر في …

500
  Subscribe  
نبّهني عن