20 الف عنصر أمني يشاركون بحماية مراسيم عاشوراء في ميسان

20 الف عنصر أمني يشاركون بحماية مراسيم عاشوراء في ميسان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 20 الف عنصر أمني يشاركون بحماية مراسيم عاشوراء في ميسان


اعلنت قيادة عمليات الرافدين، اليوم الثلاثاء، عن مشاركة 20 الف عنصر امني في اطار الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم الحرام في محافظة ميسان والتي بدأت من اليوم الثلاثاء.

وقال بيان للقيادة تلقى المربد نسخة منه ان الاجهزة الامنية باشرت بتنفيذ الخطة الامنية الخاصة بأيام عاشوراء بعد اجتماع موسع مع قيادة شرطة ميسان والاجهزة الامنية الساندة حيث جرى مناقشة مفردات الخطة بالتفصيل والتي تضمنت تأمين الحماية لجميع المواكب الحسينية والمساجد والحسينيات التي ستشارك في احياء مراسيم عاشوراء بالإضافة الى حماية الممتلكات العامة والخاصة من خلال نشر الدوريات والمفارز الثابتة والراجلة.

ودعا البيان جميع المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن أي حالة تثير الشك للمساهمة في حفظ الامن والاستقرار.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 20 الف عنصر أمني يشاركون بحماية مراسيم عاشوراء في ميسان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر