اخبار الرياضة

19 لاعبًا تحت تصرف أنشيلوتى فى معسكر إعداد ريال مدريد

19 لاعبًا تحت تصرف أنشيلوتى فى معسكر إعداد ريال مدريد

ينتظر كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، استكمال القائمة الملكية قبل انطلاق المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2022-2023. ذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن قائمة ريال مدريد تضم 24 لاعبا حتى الآن ، بعد رحيل الثلاثي مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل بعد انتهاء عقودهم هذا الصيف. وأضافت أن أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني يتصدران قائمة الـ 24 لاعباً الحاليين لريال مدريد ، لكن في الوقت نفسه هناك شكوك حول مستقبل 5 عناصر داخل صفوف الملكي. تابعت ، أن مدرب ريال أنشيلوتي يمكنه الاعتماد على 19 لاعباً في القائمة الملكية في المعسكر التحضيري ، حتى يتقرر مستقبل الخمسة المهددون بمغادرة النادي بعد مارسيلو وبيل وإيسكو. وتابعت الصحيفة ، أن الخمسة هددوا بالرحيل عن ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد وهم خيسوس فاليخو ولوكا يوفيتش وماريانو دياز وماركو أسينسيو وداني سيبايوس. الجدير بالذكر أن المعسكر التحضيري لريال مدريد سيبدأ بعد أسبوعين من الآن ، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023. فاز ريال مدريد ، الذي أنهى موسم 2021-2022 ، بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع 19 لاعبًا تحت تصرف أنشيلوتى فى معسكر إعداد ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.