اخبار الرياضة

18 لاعباً فى قائمة بايرن ميونيخ استعداداً لدينامو كييف بدوري الأبطال

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قائمة الفريق المغادرة إلى أوكرانيا لمواجهة دينامو كييف، مساء غد الثلاثاء، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على دينامو كييف الأوكرانى اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-22.

ويحتضن مجمع “أولمبيسكي الرياضي” مباراة دينامو كييف ضد بايرن ميونخ فى الثامنة إلا الربع مساء الثلاثاء.

وضمت القائمة 18 لاعبا وهم كل من ، نوير، أولرايش، فروشتل، عمر ريشاردز، بافار، جوريتزكا، ليفاندوفسكي، ليروي ساني، كومان، سابيترز، ديفيز، سار، هيرنانديز، روكا، نيانزو، توليسو، مولر، تيليمان.

ويتطلع البايرن لتحقيق الفوز على دينامو كييف من أجل إنهاء هذا الدور على رأس المجموعة الخامسة.

فيما يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ خاصةً الفريق البافاري، الذي استطاع تقديم مستوى هائل طوال اللقاءات السابقة، ولَفت الأنظار إليه، ويسعى الفريق البافاري لضمان الصعود إلى دور الـ 16 متصدرا مجموعته من خلال هذا اللقاء.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة المواجهة رقم 10 في تاريخ الفريقين، حيث التقى الثنائي من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا في تسعة لقاءات كاملة، كان التفوق حاضراً؛ لصالح الفريق البافاري، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في سبعة لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد وتَلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

وفى مباراة الذهاب تَمكن الفريق البافاري من تحقيق انتصار كبير على دينامو كييف على أرضه، حيث نَجح في تسجيل 5 أهداف كاملة، دون نقاط، وسَاهمت في تربعه على صدارة المجموعة.

 

 

 

قراءة الموضوع 18 لاعباً فى قائمة بايرن ميونيخ استعداداً لدينامو كييف بدوري الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.