اخبار الرياضة

17 ميدالية للمنتخب السعودي للدراجات في البطولة العربية

( اخبار رياضية – العربية ) – 17 ميدالية للمنتخب السعودي للدراجات في البطولة العربية

وصلت بعثة المنتخب السعودي للدراجات، يوم الخميس، إلى العاصمة الرياض ، بعد مشاركة ناجحة في البطولة العربية التي أقيمت مؤخرا في مصر.وحقق المنتخب السعودي للدراجات 17 ميدالية “5 ذهبيات – 7 فضيات – 5 برونزيات ” ، في ختام مشاركته بالبطولة العربية للطريق والمضمار ” كبار – شباب – ناشئين – سيدات ” التي استضافتها جمهورية مصر خلال الفترة من 12 إلى 24 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 17 منتخباً عربياً .مادة اعلانية

وجاءت الميداليات: ذهبيتان وبرونزيتان فئة الناشئين عن طريق صالح مويس ، عبدالله المهنا ، أمير السلطان ، عبدالوهاب المطر ، محمد السالم ، و٣ ذهبيات ، ٦ فضيات ، وبرونزية ، عن طريق فئة الشباب ‏عبدالعزيز الدريعي ،‏ عزام العبدالمنعم ، ‏أحمد أبوعبدالله ، ‏سلمان الربح، وفضية ، وبرونزية عن طريق فئة الكبار حسن الجمعة ، مصطفى الربي، والبرونزية الأخيرة عن طريق منتخب السيدات كلا من منيرة الدريوش ، دانية سمباوة.

ونجح الواعد عزام العبدالمنعم في تحقيق ثلاث ميداليات فضية خلال منافسات البطولة، وقدم مستويات مميزة نالت الإشادة، جاءت الأولى في نهائي الكيلو، والثانية عندما شارك في نهائي سباق النقاط 60 لفة “3 كلم”، والثالثة بعد حصوله على المركز الثاني في سباق النقاط “60 لفة”.وأشاد عبدالله الوثلان رئيس الاتحاد السعودي للدراجات بالمستويات المميزة التي ظهر بها الأخضر السعودي في هذه البطولة، مثنياً على الجهود التي بذلها الجهازان الإداري والفني في سبيل إعداد المنتخب لهذه البطولة التي توجت جهودهم بالنتائج المشرفة.

 

قراءة الموضوع 17 ميدالية للمنتخب السعودي للدراجات في البطولة العربية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.