اخبار الرياضة

16 غرفة " VIP " فى مباراة الكلاسيكو السعودي الاتحاد ضد الهلال

16 غرفة " VIP " فى مباراة الكلاسيكو السعودي الاتحاد ضد الهلال

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم حجز 16 غرفة “لكبار الشخصيات” على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ، استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة والهلال المقرر غدًا ، ضمن منافسات الجولة الـ27 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية ، أنه تم حجز 16 غرفة “كبار الشخصيات” بالكامل لمباراة فريق الاتحاد وضيفه الهلال. وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي ، إيغور كورونادو ، لاعب فريق الاتحاد ، حجز غرفة خاصة لدعوة عدد من أفراد عائلته وأصدقائه لمتابعة المباراة المقبلة ، كما حجز الأعضاء الفخريون لنادي الهلال عددًا. الغرف.

 

قراءة الموضوع 16 غرفة " VIP " فى مباراة الكلاسيكو السعودي الاتحاد ضد الهلال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.