اخبار منوعة

15 فبراير.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا احتفالا بعيد الحب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 15 فبراير.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا احتفالا بعيد الحب  . والان الى التفاصيل.

كتبت- بهيرة فودة:

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي يوم 15 فبراير ، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ، احتفالا بعيد الحب.

يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء ، ويغني “الحجار” خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه التي شكلت إشارات في مسيرته الفنية الممتدة ، والتي تنتمي إلى مؤلفات إبداعية جادة منها: متنوش الصادقين ، يا تالي الشجرة ، أبو الأحلام ، الزين والزينة ، الليلة ليكي ، العروس ، تعال لتعيش ، يا موجة ، يا أزرق ، من أين أتيت ، ريشة ، أعطني الحنين يا روحي فيك ، في قلب الليل ، بيت عيني ، جزيرة الغيوم ، مثل الشغف ، المعرفة ، مسألة مبدأ ، الليل وحياته الآخرة ، غبي ، في غطاء الليل ، لا تصدق ، وعندما يتفوق الشتاء على البيبان.

يحيي الفنان علي الحجار ونجله أحمد علي الحجار حفلاً غنائياً على مسرح ساقية الصاوي تحت شعار “ليلة في حب الموسيقار الراحل أحمد الحجار” ، يوم 26 يناير ، الساعة الثامنة مساءً.

 

15 فبراير.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا احتفالا بعيد الحب

ملاحظة: هذا الخبر 15 فبراير.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا احتفالا بعيد الحب نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : 15 فبراير.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا احتفالا بعيد الحب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 15 فبراير.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا احتفالا بعيد الحب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.