15 صورة مبهرة من داخل "دبى جاردن جلو" فى موسمها الجديد.. "ولا فى الأحلام"

15 صورة مبهرة من داخل "دبى جاردن جلو" فى موسمها الجديد.. "ولا فى الأحلام"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 15 صورة مبهرة من داخل "دبى جاردن جلو" فى موسمها الجديد.. "ولا فى الأحلام"

هل اختبرت من قبل شعور “أليس” فى بلاد العجائب؟ حين أدخلتها الحديقة السحرية إلى عالم مليء بالإبهار به نباتات ضخمة والحيوانات كذبك، وأوراق الكوتشينة تتحدث والعالم كله مختلف؟ يمكنك أن تختبر شعورًا مشابهًا عند زيارتك حديقة دبى المتوهجة “دبى جاردن جلو” التى افتتحت موسمها الخامس فى الأول من أكتوبر تحت شعار “العودة للطبيعة”.
 

تشبه عالم اليس فى بلاد العجائب
 
الحديقة المبهرة تمنحك مغامرات بصرية مدهشة بـ 500 شكل وتصميم مضيء لأشجار ونباتات وحيوانات فضلاً عن المنحوتات الجليدية للحيوانات المنقرضة والتى استخدم لإنجازها نحو 5 آلاف طن من الثلج، حسبما ذكرت الصحف الإماراتية.
 

أحد التصميمات فى الحديقة
العودة للطبيعة فى شعار الحديقة لا يعكس فقط المنحوتات والتصميمات المبهرة فيها، وإنما يعكس كذلك طريقة تنفيذ هذه التصميمات حيث استخدم لإنجازها زجاج وبلاستيك معاد تدويره لحماية البيئة.
 

مجسم مبهر لطاووس من الضوء
وتفتح حديقة دبى المتوهجة أبوابها لجميع الفئات العمرية، وإلى جانب العرض البصرية المهرة هناك عروض للمواهب الإماراتية ومنطقة ترفيهية تعليمية خاصة للأطفال كما تضم جناحًا كبيرًا لتناول الطعام يمكنك أن تجرب فيه الأطباق الشهية من جميع أنحاء العالم.
 

الحديقة بها أنشطة خاصة للأطفال
ووفقًا للموقع الرسمى للحديقة، يرجع تاريخ إنشائها إلى العام 2015 ويعمل بها الآن أكثر من 500 من الحرفيين والمهندسين والمعماريين البارزين.
 

أحد المواقع فى الحديقة


الزوار يتجولون فى الحديقة


الطاووس من زاوية أخرى


جانب من التصميمات البصرية المبهرة فى الحديقة


جانب من الحديقة


جمال ونخيل من الضوء


ديناصورات من الجليد فى الحديقة


مجسم جليدى فى الحديقة
 

مجسمات ضوئية مبهرة


ممر يقودك إلى عالم سحرى


واحدة من الزوار تتجول بين مجسمات الحيوانات والنباتات

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 15 صورة مبهرة من داخل "دبى جاردن جلو" فى موسمها الجديد.. "ولا فى الأحلام" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

داخلية كردستان تنفي انباء اعتقال ناشط ايراني في الاقليم

نفت وزارة الداخلية في اقليم كردستان، الاربعاء، انباء اعتقال ناشط ايراني في الاقليم. وقالت الوزارة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن