اخبار منوعة

15 ديسمبر.. محمد صبحي يفتتح مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 15 ديسمبر.. محمد صبحي يفتتح مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

يفتتح النجم الكبير محمد صبحي مسرحيته الجديدة “عائلة تحجبها” ، يوم الخميس 15 ديسمبر ، بمسرحه بمدينة سنبل. وأطلق أمس الخميس ، الملصقات الرسمية للمسرحية عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأعلن فتح حجوزات للعمل الغنائي الكوميدي الذي يجمعه مع الفنانة وفاء صادق.

“عائلة تحجبها” عرض غنائي وموسيقي بطولة وإخراج محمد صبحي ، بمشاركة عدد من أعضاء فرقته “ستوديو الممثل” منهم: كمال عطية ، مصطفى يوسف ، محمد يوسف ، محمد سعيد. رحاب حسين ، داليا حسن ، منة طارق ، ليلى فوزي ، محمود أبو هيبة ، محمد شوقي طنطاوي ، أنجليكا أيمن ، مايكل ويليام ، لمياء عرابي ، حلمي جلال الدين ، داليا نبيل ، والولدان عبد الرحمن محمود ومريم شريف.

المسرحية تتتبع حياة أسرة مصرية عبر فترات مختلفة من تاريخ مصر الحديث ، على شكل كوميديا ​​غنائية من تأليف مصطفى شهيب ، وزخارفها من تصميم محمد الغرباوي ، والأزياء من تصميم د. مروة عودة ، قصائد عبد الله حسن ، والموسيقى والموسيقى من تأليف شريف حمدان ، والملصق من تصوير وتصميم السيد عبد القادر بواسطة محمد سامي.

مسرحية “عائلة تحجبها” هي المسرحية الثانية في تعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. يشار إلى أن منصة المشاهدة تعرض مسرحية “نجوم الظهر” للنجم محمد صبحي على شاشتها بعد عرضها على شاشة التلفزيون لأول مرة على قناة سي بي سي في عيد الأضحى الماضي. بعد أن عرضه في أكثر من موسم على مسرح بمدينة سنبل وحقق نجاحا كبيرا.

 

15 ديسمبر.. محمد صبحي يفتتح مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك”

ملاحظة: هذا الخبر 15 ديسمبر.. محمد صبحي يفتتح مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : 15 ديسمبر.. محمد صبحي يفتتح مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 15 ديسمبر.. محمد صبحي يفتتح مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.