14 الف عنصر لتأمين مراسيم محرم في محافظة ذي قار

14 الف عنصر لتأمين مراسيم محرم في محافظة ذي قار
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 14 الف عنصر لتأمين مراسيم محرم في محافظة ذي قار


كشف قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون اليوم الاثنين عن مشاركة 14 الف عنصر امني لتأمين حماية مراسيم محرم في محافظة ذي قار.

وقال دبعون خلال المؤتمر الامني الذي عقدته مديرية شرطة محافظة ذي قار بمشاركة الحكومة المحلية والقيادات الامنية وحضره مراسل المربد ان القيادة وجهت مديرية الشرطة بالتعاون المشترك مع هيئة المواكب الحسينية في اعداد الخطة الامنية والتي ستركز على حماية جميع المواكب الحسينية ومراسيم عاشوراء.

واشار الى تقسيم الواجبات التنفيذية والاستخبارية، موضحا ان الخطة الامنية سوف لن تشهد قطع الشوارع والعمل على تسهيل حركة المواطنين والمواكب الحسينية التي ستشارك في احياء مراسيم عاشوراء.

كما لفت الى ان قيادة العمليات نفذت خطة استباقية واستخبارية قبل اعداد خطة شهر محرم الحرام من اجل التاكد من سلامة الاجراءات الامنية وسد الثغرات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 14 الف عنصر لتأمين مراسيم محرم في محافظة ذي قار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب:خروج ائتلاف العبادي من سائرون ليس له “قيمة”

نائب:خروج ائتلاف العبادي من سائرون ليس له “قيمة” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.