اخبار عراقية

12 استقالة لأساتذة في جامعة ذي قار بسبب “التكليف القسري”

بغداد – IQ 

قدم 12 أستاذ في جامعة ذي قار، الأحد (12 أيلول، 2021) استقالته احتجاجا على إجبارهم على العمل التطوعي، “دون منحهم الاستحقاقات”.

وقال مراسل موقع IQ NEWS، إن إدارة جامعة ذي قار، منعت وسائل الإعلام من الدخول الى مبنى الجامعة، وتغطية احتجاج الأساتذة، الأمر الذي دفع الأخيرين، إلى التظاهر خارج أسوار الجامعة، وإذاعة بيانهم.

وتضمن البيان بحسب المراسل، تقديم استقالات بالجملة “بسبب التكليف القسري والعمل التطوعي الاجباري  دون منحهم (الأساتذة) استحقاقاتهم”، مطالبين بـ”صرف مستحقات الشهادة والترفيعات والمحاضرات”.






 





 

قراءة الموضوع
12 استقالة لأساتذة في جامعة ذي قار بسبب “التكليف القسري”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.