اخبار منوعة

11 فبراير.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفل ضخم في قطر (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
11 فبراير.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفل ضخم في قطر (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-08 01:58:07 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل غنائي ضخم في قطر خلال شهر فبراير المقبل، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

حفل أحمد سعد في قطر

وأعلن أحمد سعد عن حفله في قطر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: “جمهوري الحبيب والمح*بو-ب الذي أنتظر رؤيته في قطر إن شاء الله أكون معكم يوم 11 فبراير الساعة 11”. المسرح الروماني، وإن شاء الله تكون حفلة جميلة جدًا”.

احمد سعد

اخر اعمال احمد سعد

وفي وقت سابق، طرح أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية “أعتذر لك”، عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب والمنصات الرقمية والمحطات الإذاعية، بعد أن أثار إعجاب جمهوره ومحبيه عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. الأغنية كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحيى. مهدي.

كلمات اغنية انا بعتذر منك

وتضمنت كلمات أغنية “أعتذر لك” لأحمد سعد ما يلي: “أعتذر لك أني عندما أراك أبتسم وأسلم عليك، وأنني أجهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام، وأنني أنا غير قادر على تفسير صوت مشاعري، وأنني خام، وأن قلبي يبكي بشدة لدرجة أنه إذا شعر بك ستتركه، وأن حضني لساعات لن يسمح لك بالبقاء فيه. ” وأنني عادي وغير مثالي وأنني سهل وغير ضيق وأن أسراري فارغة وأنني إنسان بسيط وأني ناقص كم أحبك كم أعشق أنت، وكم أنا لست، وأنني أسمح للخانقة أن تسيطر على الكثير، وأنني عادي وغير مثالي، وأنني سهل وغير ضيق، وأن أسراري فارغة، وأنني أسمر . آدم بسيط وأنا ناقص،كم أحبك،كم أعشقك،كم بدون.

اقرأ أيضًا “فوق وتعلم”.. أحمد سعد يطرح أغنية جديدة “بالفيديو”

غداً.. أحمد سعد يحيي حفل رأس السنة في لبنان

جمهور مليء بالطاقة.. ماذا قال أحمد سعد عن مشاركته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟ (صورة)

 

11 فبراير.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفل ضخم في قطر (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
11 فبراير.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفل ضخم في قطر (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
11 فبراير.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفل ضخم في قطر (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
11 فبراير.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفل ضخم في قطر (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!