اخبار منوعة

10 منح دراسية من أكاديمية الفنون للفائزين بمهرجان مسرح الجنوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
10 منح دراسية من أكاديمية الفنون للفائزين بمهرجان مسرح الجنوب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-12 12:55:09 . والان الى التفاصيل.

وافق مجلس أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة على تقديم 10 منح دراسية مجانية للفائزين المصريين في الدورة الثامنة للمهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب برئاسة الناقد الفني هيثم الهواري رئيس الأكاديمية. اتحاد المسرحيين الأفارقة خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس 2024 والذي يحتفل بالمسرح العراقي. برعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة بمحافظة قنا ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة إيزيس للاستشارات الهندسية والجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأهالي مركز قفط والفندق الكبير والمدينة أحلام، ومؤسسة ريديك مصر للتنمية، ودار حابي للنشر، وجمعية أنا المصري بقنا، وصندوق التنمية الثقافية.

وقال الناقد الفني هيثم الهواري رئيس المهرجان، إن الهدف من هذه المنح هو تعزيز مواهب الشباب المصري بمحافظات الصعيد في الدراسات الأكاديمية، بالإضافة إلى الورش التدريبية المهنية التي يقيمها المهرجان خلال الفترة فعاليات المهرجان من خلال كبار المتخصصين في المسرح في مصر والدول الأجنبية وتحقيق أحلامهم في الالتحاق بأكاديمية الفنون.

وأضاف الهواري أن إدارة المهرجان وجهت الشكر للدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون التي تسعى دائما إلى تنمية ودعم مواهب الشباب المصري في كافة المجالات الفنية.

 

10 منح دراسية من أكاديمية الفنون للفائزين بمهرجان مسرح الجنوب

ملاحظة: هذا الخبر
10 منح دراسية من أكاديمية الفنون للفائزين بمهرجان مسرح الجنوب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
10 منح دراسية من أكاديمية الفنون للفائزين بمهرجان مسرح الجنوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
10 منح دراسية من أكاديمية الفنون للفائزين بمهرجان مسرح الجنوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!