اخبار الرياضة

10 ملايين إسترليني فاتورة تدريب بوتشيتينو لفريق مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحيفة اليوم الثلاثاء  عن وجود عائق مالي كبير أمام نادي مانشستر يونايتد من أجل الحصول على توقيع ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، الفرنسي.

ويحاول مانشستر يونايتد الحصول على توقيع المدرب الأرجنتيني كأولوية للتعاقد معه رغم قيادته الفنية لنظيره باريس سان جيرمان واستمرار عقده حتى يونيو 2023، بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير بسبب سوء النتائج.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية ، أنه على مانشستر يونايتد دفع مبلغ لتعويض باريس سان جيرمان على فسخ تعاقد بوتشيتينو يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني أي 11 مليون و800 ألف يورو تقريبًا في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سينتظر حتى نهاية الموسم من أجل التحرك للتعاقد مع الأرجنتيني، حتى ينخفض المبلغ إلى النصف ويدفع 5 ملايين يورو و900 ألف يورو.

وحاليا يبحث مانشستر يونايتد في الوقت الحالي عن مدرب مؤقت لنهاية الموسم ليقود الفريق ولكن الآن سيشرف على الشياطين الحمر المدرب المساعد، مايكل كاريك، والبداية ستكون اليوم أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا.

 

 

قراءة الموضوع 10 ملايين إسترليني فاتورة تدريب بوتشيتينو لفريق مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.