اخبار منوعة

10 صفقات سوبر يحتاجها الزمالك الموسم المقبل

10 صفقات سوبر يحتاجها الزمالك الموسم المقبل

يحتاج نادي الزمالك إلى فتح باب التفاوض ومراقبة عدد كبير من اللاعبين تمهيدا لإدماجهم في صفوفه ابتداء من الموسم المقبل بعد أن افتقر الفريق للحلول والبطاقات الفائزة هذا الموسم ودفع ثمن ذلك الخروج المبكر من البطولة. مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ضمن مجموعة ضمت الوداد المغربي وبترو أتليتيكو وصغرادا الأنغولي. الزمالك ورغم تكريسه الكامل للبطولة المحلية في الدوري ، إلا أنه لم يستطع الاستفادة من غياب الأهلي عن المشاركة بسبب انشغاله بدوري الأبطال ، ولم يذهب بعيدا بفارق النقاط بعد تلقيه 3 هزائم و تعادلان في أول 18 مباراة لعبها ، والفارق بينها وبين وصيف بيراميدز 6 نقاط ، مع تأجيل الباقي إلى بيراميدز وبينه وبين الأهلي 8 نقاط ، مع 4 نقاط مؤجلة للأهلي.

الزمالك يرصد عدد من اللاعبين ، وصل عددهم إلى 10 مواهب في جميع الخطوط ، ونرصدهم كالتالي: حراس المرمى: الفريق الأبيض يراقب اثنين من حراس المرمى لينضموا لصفوفه الصيف المقبل ، حيث يعاني بعد إعارة جنش ومحمد صبحي معها. وتنتهي نية البيع وعقد أبو جبل نهاية الموسم الحالي ولم يتبق منه سوى عوض مما دفع النادي لمراقبة الحارسين محمود جاد من إنبي ومحمد بسام من طلائع الجيش.

خط الدفاع: انتصار الظهير الأيمن لفريق إنبي دخل دائرة مصالح الزمالك هذا الموسم ، خاصة أن اللاعب يقدم مستويات رائعة ، آخرها تسجيل هدف في مرمى الفريق الأبيض في المباراة الأخيرة بين الفريقين. فريقين ، كما يسعى لضم هشام صلاح لاعب الإسكندرية.

خط الوسط: هناك ثلاثة لاعبين يسعى الزمالك لضمهم من أجل تعزيز خط الوسط في الزمالك أبرزهم نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز الذي يقدم مستويات رائعة إلى جانب مهند لاشين لاعب طلائع الجيش الذي وقد أثبت قدراته مع فريقه وفريقه بجانب محمود حمادة لاعب فاركو المميز.

خط الهجوم: خط الهجوم في الزمالك يعطي أولوية كبيرة ، ورمضان صبحي هو أبرز صفقة مستهدفة في هذا الخط ، بجانب المهاجم الأفريقي الاتحاد الإسكندري مابولولو ، ويأتي أحمد عاطف مهاجم المستقبل في الصدارة. من الهموم بعدما قدم نفسه بطريقة مميزة هذا الموسم.

قراءة الموضوع
10 صفقات سوبر يحتاجها الزمالك الموسم المقبل
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.