10 إطلالات من دولاب الأميرة ديانا هتساعدك فى إعادة تدوير هدومك القديمة

 الأميرة الراحلة ديانا، دوقة ويلز، كان لديها خزانة ملابس جعلتها المرأة الأكثر تأثيرا في الموضة بالعالم حتى الآن، وما زالت الموضة تستوحى من خزانتها التى احتوت على العديد من التصميمات العصرية التى يمكنها مساعدتك فى الحفاظ على أناقتك من دولابها، سواء فيما يخص الأزياء أو الإكسسوارات أو المجوهرات رغم مرور سنوات على وفاتها، فقد  كانت عملية أيضا بشكل كبير من خلال قدرتها على إعادة ارتداء ملابسها التي كانت تفضلها بشكل مختلف حتى تبدو بمظهر جديد.

ومن خلال رصدنا وجدنا أن الأميرة ديانا قامت بذلك مرات عديدة، فهى لم تجد صعوبة في الحفاظ على أناقتها بهذه الطريقة، حيث استطاعت استخدام هذه الأزياء لإضفاء الأناقة على ملابسها بعد تدويرها إلى شكلها الجديد، فعلى عكس الكثيرات من المشاهير اللاتى يلجأن إلى ارتداء الأزياء مرة أخرى كما هي، ومن خلال إطلالات ديانا يمكننا تعلم الكثير عن كيفية تنسيق أزيائنا لنحقق المعادلة الصعبة وهى الحصول على الأناقة، وإليكم 10 لحظات أعادت فيهم “ديانا” ارتداء أزياء مرة أخرى بطرق مختلفة.

ارتدت الأميرة الراحلة فستان سوارية من اللون الأزرق الفاتح، فاختارته مرة بالاكمام الطويلة ومرة أخرى استغنت عن الأكمام ليظهر كانها ترتديه لأول مرة.

فستان ازرق

في مرة أخرى اختارت أيضا فستان سواريه عبارة عن قطعتين احتفظت فيهم بالجزء العلوى مع تنورة عالية الخصر من الستان الواسع، والمرة الثانية اختارت التنورة الماكسي الطويلة.

فستان بنفسجى

عدلت “ديانا” في الاكسسوارات الخاصة بإطلالة من الكروهات ارتدتها في اإحدى جولاتها فأضافت القبعة السوداء، وفي مرة أخرى نسقت بلوزة باللون الأبيض مع حذاء عالي الرقبة.

اطلالة كاروهات

اختارت أيضا الأميرة “ديانا” إطلالة وردية وعدلت في أكمامها بين المنفوخة والقصيرة وبين الأكمام المنفوجة من الأعلى والضيقة من الأسفل.

اطلالة وردية

ارتدت “ديانا” أيضًا بليزر باللون الرمادى مرتين، ففى المرة الأولى اختارت معه بنطلون واسع، وفي المرة الثانية اختارت المينى جيب ليخلق شكلا مغايرا في إطلالتها.

بليزر

تعشق “ديانا” استايل “البولكا دوت” واعتمدته في ازياءها أكثر من مرة، ونظرًا لأنها تعشق هذا الاستايل فقررت أكثر من مرة أن ترتديه بطرق مختلفة من خلال إعادة تدوير إطلالتها لتظهر بشكل جديد.


فستان بولكا دوت

فستان

تنورة

بلوزة بولكا دوت

وكررت ديانا الأمر مع تنورة فلورى ارتدتها مع بلوزة من نفس النقشة فى مرة، ومرة أخرى اعتمدتها مع حزام الخصر وبلوزة باللون الأبيض.


تنورة فلورى

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

7 نصائح للحفاظ على لون صبغة الشعر وقت أطول.. "تجنبى الماء الساخن"

قد تشعر المرأة بالملل أحياناً من لون شعرها، لذلك تفكر فى صبغه بلون آخر مختلف …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن