اخبار طب وصحة

10 أشياء يجب تجنبها عند ظهور أعراض الصدفية.. تعرف عليها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 10 أشياء يجب تجنبها عند ظهور أعراض الصدفية.. تعرف عليها  . والان الى التفاصيل.

يمكن أن تظهر أعراض الصدفية وتذهب ، مثل البقع الحاكة على الجلد والأظافر السميكة ، ومع ذلك ، هناك مسببات شائعة قد يرغب الأشخاص المصابون بالصدفية في تجنبها في حالة حدوثها فقط. هيلث لاين

1. الأطعمة لا يوجد نظام غذائي محدد لمرض الصدفية. ومع ذلك ، قد يرغب الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة في التفكير في تجنب ما يلي: نباتات الباذنجان ، مثل الطماطم والباذنجان والبطاطا البيضاء الأطعمة المصنوعة من الدقيق الأبيض منتجات الألبان المحار ولحم الخنزير اللحوم الحمراء الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والأطعمة الدهنية 2. الكحول البحث عن الكحول والصدفية محدودة. ومع ذلك ، تشير الدراسات الحالية إلى أن الكحول يعمل كمحفز لمرض الصدفية لدى كثير من الناس ، وخاصة النساء. 3. أشعة الشمس الزائدة بالنسبة للأشخاص المصابين بالصدفية ، فإن التعرض المفرط للشمس يمكن أن ينشر المرض بشكل كبير. في حين أن كمية معتدلة من الشمس يمكن أن تخفف الأعراض لدى البعض ، فمن شبه المؤكد أن حروق الشمس يمكن أن تسبب تهيجًا. 4. الطقس البارد والجاف يمكن أن يؤدي المناخ البارد والجاف أيضًا إلى تفاقم أعراض الصدفية. في هذا النوع من الطقس المرير والبارد ، يتم تجريد الجلد من الرطوبة. وحدات التدفئة تجعل الأمور أسوأ. 5. الإجهاد الإجهاد والصدفية غالبا ما يسيران جنبا إلى جنب ، والحالة نفسها هي مصدر توتر لكثير من الناس. الإجهاد هو سبب كبير لتفشي الصدفية. من المهم محاولة تقليل التوتر في حياتك قدر الإمكان. أظهرت ممارسات اليوجا والتأمل نجاحًا كبيرًا في تخفيف التوتر المرتبط بها. أنواع كثيرة من الآلام. 6. السمنة يمكن أن تزيد السمنة من خطر الإصابة بالصدفية بالإضافة إلى تفاقم الأعراض. 7. التدخين تجنب التدخين والتدخين السلبي إذا كنت تعاني من الصدفية. يمكن أن يجعل التبغ أعراضك أكثر حدة. يمكن أن يتفاعل النيكوتين مع أدوية الصدفية أيضًا. 8. بعض الأدوية تتداخل بعض الأدوية مع استجابة المناعة الذاتية لجسمك ويمكن أن تسبب نوبة شديدة من الصدفية. وتشمل هذه: حاصرات بيتا ومثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (أجاد) ، الذي يستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم وحبوب الملاريا الليثيوم ألفا إنترفيرون ، والذي يستخدم لعلاج التهاب الكبد C 9. العدوى. يؤدي إلى تفشي الصدفية. 10. الخدوش والعضات وإصابات الجلد إذا تعرضت للعض أو الجرح أو الكشط من قبل حشرة ، أو تعرضت لأي نوع من إصابات الجلد ، فقد تلاحظ آفات صدفية جديدة بالقرب من المنطقة المصابة. يمكن أن تحدث هذه الأنواع من الإصابات أثناء الأنشطة اليومية ، مثل الحلاقة أو البستنة.

 

10 أشياء يجب تجنبها عند ظهور أعراض الصدفية.. تعرف عليها

ملاحظة: هذا الخبر 10 أشياء يجب تجنبها عند ظهور أعراض الصدفية.. تعرف عليها نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : 10 أشياء يجب تجنبها عند ظهور أعراض الصدفية.. تعرف عليها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 10 أشياء يجب تجنبها عند ظهور أعراض الصدفية.. تعرف عليها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.