اخبار طب وصحة

10 أشخاص ممنوعون صحيا من قيادة السيارة.. أبرزهم مرضى السكر والقلب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
10 أشخاص ممنوعون صحيا من قيادة السيارة.. أبرزهم مرضى السكر والقلب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 14:01:14 . والان الى التفاصيل.

كثير من الناس لا يدركون ذلك ، لكن بعض الحالات الصحية يمكن أن تمنعك من القيادة، فأنت تعرض نفسك والسائقين الآخرين للخطر، وإليك الأشخاص الممنوعون صحيا من القيادة ، وفقا لما نشره موقع ” healthnews”.

يمكن أن تسبب العديد من الظروف الصحية قيودًا على القيادة، مع تقدم المشاكل الصحية ، يمكن أن تتفاقم الأعراض مما يجعل القيادة أكثر صعوبة، لكن هذا قد لا يتطلب منك التوقف عن القيادة على الفور.

الصرع ، هو أحد الأسباب الطبية الأكثر شيوعًا لتعليق القيادة للأشخاص، تسبب النوبات نشاطًا غير طبيعي للدماغن نتيجة لذلك ، لا يمكنهم التحكم في الجسم وعادة ما يكون هناك فقدان للوعي، يمكن أن تختلف الأعراض كثيرًا لدى الأشخاص الذين يعانون من النوبات، هذه مشكلة خاصة إذا حدثت النوبات دون سابق إنذار.

 

يمكن أن تؤثر السكتة الدماغية على طريقة عمل الجسم، تعمل السكتات الدماغية على منع تدفق الدم في الدماغ ، مما قد يؤدي في بعض الحالات إلى إصابة مناطق من الجسم بالشلل في بعض الأحيان يتم حل هذه الأعراض ، لكن في أحيان أخرى لا يتم حلها. يمكن أن يتسبب أيضًا في تباطؤ أوقات رد الفعل في الدماغ والاستجابات البصرية. هذا يمكن أن يغير من قدرات القيادة.

الإغماء أمر شائع جدًا، عندما تحدث هذه النوبات دون سبب معروف ، فإنها تحتاج إلى الإبلاغ عنها.

 

يمكن أن يتسبب الدوخة أو الإحساس بالدوار في الشعور بالارتباك، يمكن أن يحدث ذلك دون سابق إنذار ويمكن أن تشعر كما لو أن رؤيتك قد تغيرت أيضًا، هذا يسبب ظروف قيادة غير آمنة.

 

يمكن أن يكون مرض السكري خادعًا، إذا انخفضت نسبة السكر في الدم بشكل كبير ، مما تسبب في ظهور أعراض نقص السكر في الدم ، فقد يكون ذلك خطيرًا جدًا أثناء القيادة، تشمل الأعراض تغير الحالة العقلية أو الارتباك أو الدوار أو حتى عدم الاستجابة.

 

يمكن أن يحدث العكس أيضًا يمكن أن يكون ارتفاع نسبة السكر في الدم ، أعراض مشابهة إذا لم يتم السيطرة عليها، يمكن أن يكون أي منهما خطيرًا خلف عجلة القيادة في مركبة متحركة.

 

يمكن أن يحدث فقدان البصر في أي وقت في حياتك بسبب الإصابة أو المرض. يمكن أن تمنع التغييرات في الرؤية القيادة الآمنة في  الليل أو بشكل عام، يمكن أن تؤدي اضطرابات العين مثل الجلوكوما والتنكس البقعي والساد إلى فقدان البصر.

 

يمكن أن يضعف ألم المفاصل أو التهاب المفاصل القيادة، قد يتسبب هذا في إعاقة وتعليق امتيازات القيادة في بعض الحالات ، يمكن أيضًا أن يؤدي بتر الأطراف أو فقدها إلى منع القيادة السليمة.

 

يمكن أن تكون مشاكل القلب مثل النوبة القلبية أو الذبحة الصدرية أسبابًا محتملة للقيود، قد تتسبب النوبة القلبية الأخيرة في دوار أو إغماء أو ألم في الصدر ، مما يعرض السائق للخطر، يمكن أن تسبب الذبحة الصدرية ألمًا مفاجئًا في الصدر أو الرقبة أو الظهر أو الفك يمكن أن يشتت انتباه السائق ويحاكي النوبة القلبية. كلاهما يمكن أن يكون مخيفًا.

 

يمكن أن تسبب مشاكل النوم مثل انقطاع النفس الانسدادي النومي أو الخدار مشاكل في القيادة، يمكن أن تسبب هذه الاضطرابات النعاس المفرط أثناء النهار والنوم خلف عجلة القيادة.

 

يمكن للأدوية مثل مسكنات الألم أن تسبب تغيرات في الحالة العقلية وتؤثر على القيادة، لا ينبغي أن تؤخذ هذه أثناء القيادة.

 

 

10 أشخاص ممنوعون صحيا من قيادة السيارة.. أبرزهم مرضى السكر والقلب

 

 

10 أشخاص ممنوعون صحيا من قيادة السيارة.. أبرزهم مرضى السكر والقلب

ملاحظة: هذا الخبر
10 أشخاص ممنوعون صحيا من قيادة السيارة.. أبرزهم مرضى السكر والقلب
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
10 أشخاص ممنوعون صحيا من قيادة السيارة.. أبرزهم مرضى السكر والقلب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
10 أشخاص ممنوعون صحيا من قيادة السيارة.. أبرزهم مرضى السكر والقلب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.