10 أسرار نسائية يجب أن يعرفها الرجل.. «افعلها لكي تأسرها»

10 أسرار نسائية يجب أن يعرفها الرجل.. «افعلها لكي تأسرها»
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 10 أسرار نسائية يجب أن يعرفها الرجل.. «افعلها لكي تأسرها»

10 أسرار نسائية يجب أن يعرفها الرجل

ماذا تريد النساء؟.. سؤال يشغل بال كثير من الرجال، حتى إن لم يعترفوا بذلك، فكثير من الهموم اليومية للرجل تتعلق بامرأة غاضبة رافضة لأفعاله.

نشر موقع «ويب ميد» أسرار عن الزواج والعلاقات قد يغفل عنها كثير من الرجال، تستند إلى دراسة الأزواج السعداء والأدوار المتغيرة للجنسين.

  1. السر رقم 1: النساء يقدرّن الرجل الذي يعبر عن مشاعره، حتى إن كان مستاءً. ضع ذراعك حولها، فهي وسيلة قوية للاتصال.
  2. السر رقم 2: عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، كثير من النساء يحبون أن يأخذ الرجل دوره الذكوري الذي قد ترفضه في مواقف أخرى، وفقا لطبيبة النفس ديانا كيرشنر، التي أصدرت عدة كتب عن الحب، يمكنك أن تأسرها إذا سحبت كرسيها أو فتحت لها الباب، فهي تراك في هذه المواقف رجلاً نبيلاً.
  3. السر رقم 3: تقول «كيرشنر» إن المرأة تقع في غرام الرجل الأنيق، هذا لا يعني أن يتبع اتجاهات الموضة وجنونها، فقط عليه اختيار أزياء محبوكة تناسبه.
  4. السر رقم 4: اللون الأحمر قد يكون سر جاذبيتك، وجدت إحدى الدراسات المثيرة أن اللون الأحمر يجعل الرجل يبدو أكثر قوة وجاذبية ليصبح مرغوباً جنسياً بالنسبة للنساء.
  5. السر رقم 5: لا تخفي عيوبك لأن المرأة لديها من الذكاء لتكتشفها بسهولة، وفقاً لـ«كيرشنر» فإن المرأة لا تبحث عن رجل بلا عيوب، لكنها تحترمه عندما يعترف بعيوبه ويحاول تغييرها، فلا داعِ للتكلف أو الادعاء.
  6. السر رقم 6: لا تحاول إصلاح عالمها عندما يزعجها شيء ما، فإنها تريد مشاركتك، وليس نصيحتك. تقول «كيرشنر»: «يشعر الرجل بمسؤولية إيجاد الحلول حيال أي أمر يزعج شريكته، لكنها ترى أن الاستماع باهتمام هو شيء رائع، يعمق العلاقة».
  7. السر رقم 7: الإيماءات ليست كافية، الاستماع أمر مهم ولكنها تريد أيضًا أن تعرف أنه يتم سماعها. عندما تتوقف المرأة عن الحديث، فإنها تعطيك فرصة للإجابة بطريقة غير مباشرة، فعليك المشاركة ولكن تذكر أن تقاوم الرغبة في تقديم الحلول.
  8. السر رقم 8: النساء تفضل الطرق البطيئة. غالبًا ما يرغب الرجال في أخذ أسرع طريق إلى العلاقة الحميمة، لكن العديد من النساء يفضلن الطريق البطيء، تقول «كيرشنر» إن النساء يرغبن في ممارسة الجنس ولكنهن يتعاملن معه بطريقة مختلفة، إنهن يردن أن يشعرن بالتقارب والحب، هذا يعني إعطاء الوقت الكافي للحديث والمداعبة.
  9. السر رقم 9: النساء لا يفصحن عن رغباتهن خلال العلاقة الحميمة، اسألها عما تحب بطريقة إيجابية وصحيحة.
  10. السر رقم 10: يحب النساء أن يقال لهن إنهن جميلات، عندما ترتدي فستانًا جديدًا مثيرًا على سبيل المثال، فهي تنتظر منك تعليقا إيجابيا، فكلمة بسيطة ستجعلك تفوز بالكثير.

‘);

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 10 أسرار نسائية يجب أن يعرفها الرجل.. «افعلها لكي تأسرها» نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تصريح صادم لـ”سما المصري” عن ظاهرة التحرش في مصر

تصريح صادم لـ”سما المصري” عن ظاهرة التحرش في مصر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن