اخبار منوعة

خاص| زوجة حلمي بكر تكشف عن وصيته الأخيرة.. وترد لأول مرة على اتهامات نجله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
خاص| زوجة حلمي بكر تكشف عن وصيته الأخيرة.. وترد لأول مرة على اتهامات نجله
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-03 07:59:13 . والان الى التفاصيل.

كشفت سماح القرشي، زوجة الراحل حلمي بكر، عن وصيتها الأخيرة، مؤكدة أن أهم وصيتها هي أن يكفن نفسه في المنزل وليس المستشفى.

ردت سماح القرشي، زوجة الملحن حلمي بكر، على الاتهامات التي وجهها لها نجل حلمي بكر ومستشاره مرتضى منصور، بأنها قامت بتنظيم واختطاف زوجها الراحل، من أجل الاستيلاء على منزله وأمواله، قائلة: “ ومن تكلم بالكلمة فليكن له دليل عليها، وإلا انكشف». نفس الشيء بالنسبة للمسألة القانونية.

توفي الملحن حلمي بكر

رحل الموسيقار الكبير حلمي بكر، مساء الجمعة الماضي، بأحد مستشفيات الشرقية، بعد أن قدم أكثر من 1500 عمل وتعاون مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي. كما كان يطلق على نفسه لقب حارس الأغنية، خاصة أنه ترأس لجان الاستماع بنقابة الموسيقيين لمدة 40 عاما. عام، حيث كان يجري امتحانات المتقدمين لعضوية نقابة الموسيقيين.

من هو حلمي بكر؟

وكانت بداية الموسيقار حلمي بكر الفنية خلال فترة التحاقه بالقوات المسلحة، عندما التقى بالمطربة وردة الجزائرية التي كانت تشارك في إحدى حفلات القوات المسلحة. وفي ذلك اليوم جعلها حلمي بكر تستمع إلى بعض أغانيه. وقد أعجبت بموهبته وأصرت على تعريفه بالموسيقار محمد الشجاعي مدير الإذاعة المصرية في ذلك الوقت. وهنا كانت بداية انطلاقته الفنية.

وقدم حلمي بكر خلال مسيرته الفنية ما لا يقل عن 1500 أغنية. ولحن لكبار المطربين المصريين والعرب مثل ليلى مراد، وردة الجزائرية، سميرة سعيد، نجاة الصغيرة، علي الحجار، أصالة، مدحت صالح، محمد الحلو، محمد رشدي، علياء التونسية، و كما قدمت عزيزة جلال موسيقى لنحو 120 فيلما و48 مسرحية، بالإضافة إلى أوبريت الحلم العربي الذي جمع العديد من الفنانين في الوطن العربي وصدر عام 1998 وجسد حلم الشعب العربي في تأسيس الوحدة العربية.

تعرض الموسيقار الكبير حلمي بكر خلال الفترة الأخيرة للعديد من الأزمات، والتي بدأت في شهر يناير من العام الماضي، عندما أعلن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وعلى إثرها دخل العناية المركزة، حيث كان يعاني في الوقت من مشكلة احتباس الماء في الجسم، ومشاكل الكلى، وارتفاع نسبة السكر في الدم. في الجسم، بالإضافة إلى مشاكل في القلب.

إقرأ أيضاً: اليوم.. صلاة الجنازة على الموسيقار حلمي بكر في مسجد النور

ساندي مراد تكشف لـ«الأسبوع» عن شخصيتها في «نعمة الأفوكاتو» و«صندوق الغداء»

أبرزها “الحشاشون” و”عتبات البهجة”.. قائمة مسلسلات DMC في رمضان

 

خاص| زوجة حلمي بكر تكشف عن وصيته الأخيرة.. وترد لأول مرة على اتهامات نجله

ملاحظة: هذا الخبر
خاص| زوجة حلمي بكر تكشف عن وصيته الأخيرة.. وترد لأول مرة على اتهامات نجله نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
خاص| زوجة حلمي بكر تكشف عن وصيته الأخيرة.. وترد لأول مرة على اتهامات نجله

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
خاص| زوجة حلمي بكر تكشف عن وصيته الأخيرة.. وترد لأول مرة على اتهامات نجله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!