اخبار الرياضة

ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تعادل فريق إنترميامي الأميركي، بمشاركة ليونيل ميسي، في الشوط الثاني، مع نظيره كولورادو رابيدز بهدفين لمثلهما على ملعب تشيس (درايف بينك سابقاً)، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم (MLS).

وفي الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول أجرى إنترميامي تبديلا اضطراريا بنزول دييجو جوميز بدلا من ليوناردو كامبانا بسبب إصابة في الساق.

وافتتح رافائيل نافارو لاعب كولورادو رابيدز التسجيل في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء سددها بقدمه اليمنى على يسار كالندر حارس إنترميامي.

*ميسي يخرج في الدقيقة 46
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى تاتا مارتينو تبديلاً بنزول ليونيل ميسي بدلاً من لوسون سندرلاند في الدقيقة 46.

الدقيقة 57 شهدت تسجيل ميسي هدفه الأول منذ غيابه عن المشاركة في آخر 4 مباريات بسبب الإصابة. ومن تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة حاسمة من فرانكو نهري، اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن لمرمى كولورادو رابيدز وعبرت خط المرمى.

 

ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

ملاحظة: هذا الخبر ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!