أخبار التكنولوجيا

كيف تفعل ذلك .. 4 طرق لإصلاح أخطاء التشغيل التلقائي على Windows 11

كيف تفعل ذلك .. 4 طرق لإصلاح أخطاء التشغيل التلقائي على Windows 11

يعد Autorun جزءًا من Windows وقد تسبب في حدوث مشكلات غير متوقعة للمستخدمين طوال الوقت ، أثناء تشغيله ، يكتشف Autorun نوع الجهاز القابل للإزالة الذي أدخلته ، مثل القرص المضغوط ، وأقراص DVD ، وبطاقة ذاكرة الكاميرا ، وما إلى ذلك ، ويتخذ الإجراء الصحيح تلقائيا. ولكن إذا كان التشغيل التلقائي لا يفعل شيئًا خاطئًا أو لا يفعل شيئًا على الإطلاق ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للوصول إلى جذر المشكلة في Windows 11 وجعلها تعمل بشكل صحيح مرة أخرى ، وفقًا لـ Business Insider.

قم بإيقاف تشغيل “التشغيل التلقائي” ثم أعد تشغيله مرة أخرى 1. انقر فوق “ابدأ” ، ثم انقر فوق “إعدادات”. 2. في مربع بحث الإعدادات ، اكتب “التشغيل التلقائي” وانقر فوق تشغيل أو إيقاف تشغيل التشغيل التلقائي عندما تراها في النتائج. 3. في صفحة التشغيل التلقائي ، قم بإيقاف تشغيل الطاقة عن طريق تمرير الزر إلى اليسار ، ثم أعد تشغيله واختبر التشغيل التلقائي عن طريق إدخال جهاز قابل للإزالة.

إعادة تعيين التشغيل التلقائي إلى الإعدادات الافتراضية إذا أصبح التشغيل التلقائي مجموعة مربكة من الإعدادات غير المرغوب فيها ، فيمكنك إعادة تعيينها جميعًا إلى إعدادات المصنع الافتراضية. افتح لوحة التحكم في التشغيل التلقائي ، وقم بالتمرير لأسفل وانقر فوق إعادة تعيين جميع الإعدادات الافتراضية.

تأكد من تمكين إخطارات التشغيل التلقائي 1. انقر فوق ابدأ ثم انقر فوق إعدادات. 2. في مربع البحث “الإعدادات” ، اكتب “الإشعارات” واختر “إعدادات التنبيهات والإجراءات” عندما تراها في النتائج. 3. ابحث عن التشغيل التلقائي في قائمة الإعدادات وتأكد من تشغيله عن طريق مسح الزر الموجود على اليمين.

تأكد من تمكين Shell Hardware Detection. تعتمد ميزة التشغيل التلقائي على خدمة Windows معينة ، وإذا توقفت أو فشلت لسبب ما ، فلن يعمل Autorun ، ولهذا السبب يجب عليك التحقق من خدمة Shell Hardware Detection Service وإعادة تشغيلها إذا لزم الأمر. 1. اضغط على Windows + R على لوحة المفاتيح لفتح مربع الحوار “تشغيل”. 2. اكتب services.msc وانقر فوق موافق. 3. في مربع الحوار “الخدمات” ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق Shell Hardware Detection وانقر فوق “إعادة التشغيل” في القائمة المنسدلة.

قراءة الموضوع كيف تفعل ذلك .. 4 طرق لإصلاح أخطاء التشغيل التلقائي على Windows 11

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!