اخبار الرياضة

رئيس اتلتيك: من المدهش أن نرفع اللقب بعد 40 عاماً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس اتلتيك: من المدهش أن نرفع اللقب بعد 40 عاماً  . والان الى التفاصيل.

أشاد جون أوريارتي، رئيس نادي أتلتيك بلباو، بأداء اللاعبين بعد الفوز في نهائي كأس ملك إسبانيا على ريال مايوركا.

وقال يوريارتي: “إنه لأمر مدهش أن أرفع اللقب بعد 40 عامًا”. “لقد عانقت إيريبار وكان يبكي وهذا يعني أن هذا اللقب كلفنا الكثير”.

وأضاف: “ذهبت إلى فالفيردي وأخبرته عن التعزيزات والدعم للفريق، وأخبرني أنني لست بحاجة إلى أي شيء. وأخبرني أيضًا أنني سعيد بالتشكيلة التي أملكها، وأنه لاعب رائع”. المدرب والشخص.”

وتمكن أتلتيك بلباو من تحقيق لقبه الـ24 في البطولة، ليصبح ثاني أنجح فريق في تاريخ المسابقة خلف برشلونة الذي فاز باللقب 31 مرة.

أما ريال مايوركا ففشل في الفوز باللقب للمرة الثانية بعد 2003، وخسر النهائي الثالث بعد نسختي 1991 و1998.

  

رئيس اتلتيك: من المدهش أن نرفع اللقب بعد 40 عاماً

ملاحظة: هذا الخبر رئيس اتلتيك: من المدهش أن نرفع اللقب بعد 40 عاماً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئيس اتلتيك: من المدهش أن نرفع اللقب بعد 40 عاماً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس اتلتيك: من المدهش أن نرفع اللقب بعد 40 عاماً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!