اخبار شعبنا المسيحي

زيارة رعوية ‏لنيافة المطران الدكتور أفاك أسادوريان‏ الى الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق – بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيارة رعوية ‏لنيافة المطران الدكتور أفاك أسادوريان‏ الى الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق – بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

تشرفت الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق بالزيارة الرعوية التي قام بها نيافة المطران الدكتور أفاك أسادوريان لدار الجمعية في بغداد.

حيث تم استقباله من قبل رئيس الجمعية السيد كيفورك كادويان وبعض من أعضاء الهيئة الادارية للجمعية. وقد دار الحديث في هذا اللقاء حول مواضيع عامة تخص المجتمع. وثمن سيادته الجهود المبذولة من قبل الجمعية لخدمة المجتمع الارمني .. وفي ختام اللقاء الذي دام الساعتين، شكر نيافة المطران كرم الضيافة والاستقبال وتمنى للهيئة الادارية المزيد من التوفيق والاستمرار بالعمل المثمر والجاد.

 

زيارة رعوية ‏لنيافة المطران الدكتور أفاك أسادوريان‏ الى الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق – بغداد

ملاحظة: هذا الخبر زيارة رعوية ‏لنيافة المطران الدكتور أفاك أسادوريان‏ الى الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق – بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيارة رعوية ‏لنيافة المطران الدكتور أفاك أسادوريان‏ الى الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق – بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيارة رعوية ‏لنيافة المطران الدكتور أفاك أسادوريان‏ الى الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق – بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!