أخبار العراق

الأحوال المدنية تعلن ايقاف نقل النفوس في عموم العراق بدءاً من 1 نيسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأحوال المدنية تعلن ايقاف نقل النفوس في عموم العراق بدءاً من 1 نيسان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الثلاثاء (26 آذار 2024)، إيقاف نقل النفوس في عموم المحافظات بدءاً من الشهر المقبل.وذكر قسم العلاقات والإعلام بالمديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “بتوجيه من وزير الداخلية، وبإشراف مدير عام الأحوال المدنية والجوازات والإقامة اللواء الحقوقي نشأت إبراهيم الخفاجي، تقرر إيقاف نقل النفوس في عموم محافظات العراق بدءاً من تاريخ 2024/4/1”.وأضاف البيان، أن “ذلك لأمور تنظيمية تخص الإستعداد لإجراء التعداد السكاني للبلاد”.

 

الأحوال المدنية تعلن ايقاف نقل النفوس في عموم العراق بدءاً من 1 نيسان

ملاحظة: هذا الخبر الأحوال المدنية تعلن ايقاف نقل النفوس في عموم العراق بدءاً من 1 نيسان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأحوال المدنية تعلن ايقاف نقل النفوس في عموم العراق بدءاً من 1 نيسان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأحوال المدنية تعلن ايقاف نقل النفوس في عموم العراق بدءاً من 1 نيسان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!