اخبار الرياضة

علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

كشف النجم العراقي ومهاجم فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي علي الحمادي، جانباً من شخصيته وحياته وعلاقته بعائلته، مؤكداً أنه فخور جداً بشيء معين يعني له الكثير .

وخاض النجم العراقي 11 مباراة مع فريقه في دوري الدرجة الأولى “التشامبيونشيب”، بعد انتقاله الأخير عقب خروج العراق من كأس آسيا 2024 في قطر، حيث سجل 4 أهداف وساهم في صناعة واحدة لزملائه.

وقال الحمادي في حوار مع موقع “التايمز” البريطاني، “الهتافات المعادية حاضرة في كل الملاعب، وفي كثير من الأحيان ألتزم الصمت لأنني في موقف يجب أن أتحمل فيه مسؤولية كبيرة، وأنا شخصياً لا أتعرض للخطر”. لهتافات معادية للإسلام، وهو أمر جيد تماما”.

علي الحمادي: أنا عراقي ذو جذور عميقة
وفي سياق آخر، تحدث النجم العراقي عن الأمر الذي جعله يفتخر قائلاً: «شخصيتي مزدوجة. أنا عراقي من حيث القيم، وطريقة تربية والدي، والطعام الذي أتناوله. أنا عراقي ذو جذور عميقة. أتحدث العربية مع والدي وفي نفس الوقت أتحدث الإنجليزية مع… شقيقاي، أنا فخور جدًا بكوني عراقيًا، ولكن في نفس الوقت أحب مدينتي، ليفربول. إنه لا يزال موطنًا لي، وهذا هو المكان الذي تعلمت فيه الحياة”.

وتابع علي الحمادي، 22 عاماً: “كنت بحاجة إلى أن أكون قاسياً لكي أتجاوز ما مررت به وأن أكبر في مثل هذه البيئة الصعبة والرفض الذي مررت به. أشعر أنني تشكلت بشكل مختلف عن الآخرين. ومن المؤكد أن الآخرين لن يستغلوا التجارب الصعبة التي مررت بها». “كقوة دافعة للأمام، أعتقد أنهم سيلجأون إلى الأعذار”.

وأضاف مهاجم “أسود الرافدين” أن “كرة القدم مهنة صعبة وشاقة، عليك أن تلعب كل يوم سبت وثلاثاء، والجماهير تريد منك أن تحصل على مستوى 9 من 10 حتى يكونوا راضين عنك”. “إذا لم تكن كذلك فسوف تتعرض للانتقادات. وسوف يقللون من أهميتك ومكانتك لأنهم يدفعون الكثير من المال”. القدوم إلى الملعب ومشاهدتك، لا يهتمون بما تشعر به، إنهم يريدون فقط الثبات”.

وفي حديثه عن والدته أكد علي الحمادي قائلا: والدتي رائعة. ولن أنسى أبداً التضحيات التي قدمتها، رغم صغر سنها عندما هاجرنا من العراق إلى بريطانيا. لقد تحملت عناء السفر والعناية بي. عندما كنت صغيرا جدا من أجل الوصول إلى والدي الذي هاجر. لقد تم قبولنا في بريطانيا”.

وشدد النجم العراقي قائلا: “أنا واثق للغاية. علمني والداي التواضع والصدق واللطف ومعاملة الناس بالحسنى والاحترام، لكنني لست مثاليًا. هناك أوقات أواجه فيها خلافات في التدريب وفي الملعب. إنه خط رفيع بين التواضع وبين أن تكون على مستوى النخبة في الرياضة. “البعض يظن أن الإنسان يكون واثقا من نفسه عندما يكون متكبرا، لكني أحافظ على هدوئي في الملعب”.

ويقترب علي الحمادي من مرافقة إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر الفريق جدول البطولة بشكل عام برصيد 87 نقطة.

 

علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي

ملاحظة: هذا الخبر علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر علي الحمادي يكشف التجارب الصعبة التي مر بها في الخارج: فخور لأني عراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!