اخبار الرياضة

ساوثغيات يؤكد غياب هاري كاين عن لقاء بلجيكا الودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ساوثغيات يؤكد غياب هاري كاين عن لقاء بلجيكا الودي  . والان الى التفاصيل.

خسر منتخب إنجلترا أمام منتخب البرازيل بهدف نظيف، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب ويمبلي بإنجلترا.

وشهدت المباراة غياب النجم الأول للمنتخب الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، ومن جانبه أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني للأسود الثلاثة غياب هاري عن مباراة إنجلترا الودية المقبلة. أمام بلجيكا، وقال بعد الخسارة: «دائماً نفتقد هاري في غيابه». “سيعود إلى ألمانيا لتلقي العلاج من إصابة في الكاحل. لن يكون جاهزا للعب ضد بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل.”

  

ساوثغيات يؤكد غياب هاري كاين عن لقاء بلجيكا الودي

ملاحظة: هذا الخبر ساوثغيات يؤكد غياب هاري كاين عن لقاء بلجيكا الودي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ساوثغيات يؤكد غياب هاري كاين عن لقاء بلجيكا الودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ساوثغيات يؤكد غياب هاري كاين عن لقاء بلجيكا الودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!