اخبار الرياضة

برشلونة يهدد الاتحاد الاسباني في ما يتعلق بيامال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يهدد الاتحاد الاسباني في ما يتعلق بيامال  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك قلقاً داخل نادي برشلونة، بسبب ما يطمح إليه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بشأن لاعبه لامين يامال، وإمكانية لعبه لعدد كبير من الدقائق في نهاية الموسم الحالي، كما فعل المنتخب الإسباني. ينافس في بطولة أمم أوروبا 2024، ويستعد المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً للمنافسة في أولمبياد باريس 2024، الأمر الذي سيشكل ضغطاً كبيراً على اللاعب حيث أنه لعب موسماً كاملاً بالإضافة إلى بطولتين رسميتين، وهو ما قد يعرضه لخطر الإصابة.

وتعتقد إدارة برشلونة أن يامال لا يزال في مرحلة التطوير، حيث سيبلغ عامه الـ17 في يونيو المقبل.

وقال ديكو مدير الفريق الكتالوني: “من المبالغة أن يلعب أي لاعب كرة قدم مسابقتين في نفس الصيف، ولا نريد أن تتكرر قضية بيدري”.

  

برشلونة يهدد الاتحاد الاسباني في ما يتعلق بيامال

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يهدد الاتحاد الاسباني في ما يتعلق بيامال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يهدد الاتحاد الاسباني في ما يتعلق بيامال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يهدد الاتحاد الاسباني في ما يتعلق بيامال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!