أخبار التكنولوجيا

تعرف على كيفية مشاركة حالة WhatsApp على Facebook والتطبيقات الأخرى

تعرف على كيفية مشاركة حالة WhatsApp على Facebook والتطبيقات الأخرى

تتيح تحديثات حالة WhatsApp للمستخدمين مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF مع مستخدمين آخرين. يتم تشفير التحديثات من طرف إلى طرف وتختفي بعد 24 ساعة. تتيح المنصة المملوكة لشركة Meta للمستخدمين مشاركة حالة WhatsApp مع Facebook Story والتطبيقات الأخرى. الميزة متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone لتطبيق WhatsApp.

كيفية مشاركة تحديث حالة WhatsApp على قصص Facebook: 1. افتح WhatsApp وانتقل إلى الحالة 2. أنشئ تحديثًا للحالة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل 3. سترى خيارين للمشاركة اعتمادًا على ما إذا كنت تريد مشاركة ملف جديد أو تحديث الحالة القديم 4. إذا كنت تريد مشاركة تحديث حالة جديد ، فانتقل إلى My Status وانقر فوق Share to Facebook Story. 5. قد يُطلب منك السماح أو فتح تطبيق Facebook. انقر فوقه وانتقل إلى تطبيق Facebook. 6. هنا ، حدد الجمهور الذي تريد المشاركة معه ثم انقر فوق “مشاركة الآن”. 7. لمشاركة تحديث حالة قديم ، انقر فوق My Status على iPhone أو المزيد باستخدام My Status على Android. 8. الآن ، انقر فوق “المزيد” ثم انقر فوق “مشاركة على Facebook”. 9. انقر فوق “السماح” أو “فتح” لفتح تطبيق Facebook وحدد الجمهور الذي تريد المشاركة معه 10. انقر فوق “مشاركة الآن”.

كيفية مشاركة تحديث حالة WhatsApp الخاص بك مع تطبيقات أخرى: 1. افتح WhatsApp وانقر على الحالة 2. سيكون لديك خياران للمشاركة اعتمادًا على ما إذا كنت تريد مشاركة تحديث حالة جديد أو قديم. 3. لمشاركة تحديث الحالة الجديد ، انتقل إلى My Status وانقر فوق Share 4. إذا كنت تريد مشاركة تحديث حالة قديم ، فانتقل إلى My Status على iPhone أو المزيد من خلال My Status على Android. 5. بعد ذلك ، انقر فوق “المزيد” بجوار تحديث الحالة الذي تريد مشاركته وانقر فوق “مشاركة”.

قراءة الموضوع تعرف على كيفية مشاركة حالة WhatsApp على Facebook والتطبيقات الأخرى

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!