أخبار التكنولوجيا

كيفية إنشاء استطلاع راي اليك 16 موقع مجاني

طريقة إنشاء الاستبيانات مجانًا

تعد الاستطلاعات واحدة من أكثر الأدوات فعالية لكسب ملاحظات العملاء. ومع ذلك ، فإن بنائها وتوزيعها يمكن أن يقدم لك تحديًا مختلفًا تمامًا.

يتعين على الفريق قضاء أيام أو حتى أسابيع في إنشاء استطلاع كامل دون استخدام البرنامج المناسب. حتى في هذه الحالة ، قد لا تتوافق جودة الاستبيان اليدوي وتنسيقه مع معايير الصناعة. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يساعد استخدام أداة الاستطلاع في إنشاء حلقة ملاحظات فعالة.

الشيء الجيد في استخدام هذه الأدوات هو أنك لا تدفع مقابلها وهناك العديد من الخيارات المجانية لإنشاء استطلاعات رأي جيدة. لهذا السبب ، إليك قائمة بأفضل صانعي الاستطلاعات عبر الإنترنت.

1- HubSpot

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير محدود
  • عدد الردود المسموح بها: عدد غير محدود من الردود (يُسمح بما يصل إلى مليون جهة اتصال)

يتوفر HubSpot Form Builder كجزء من CRM (إدارة علاقات العملاء) المجاني. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء استطلاعات تنقل تلقائيًا بيانات العملاء مباشرة إلى CRM. يمكن تخصيص أسئلة النموذج باستخدام محرر “السحب والإفلات” وتقديم أكثر من اثني عشر نوعًا من الأسئلة. بعد إرسال النموذج ، يمكن تلقي الإشعارات على شكل بريد إلكتروني.

2- SurveyMonkey

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: 10
  • عدد الإجابات المسموح بها: 40

يعد إنشاء استطلاع بسيط باستخدام SurveyMonkey أمرًا سهلاً ، ويمكنك مشاركته على الفور باستخدام رابط أو رمز تضمين. إنه خيار جيد للشركات الصغيرة مع عدد أقل من العملاء لأنه في الإصدار المجاني من الممكن فقط طرح 10 أسئلة وجمع 40 إجابة لكل استطلاع. ومع ذلك ، يمكنك إنشاء العديد من نماذج الاستطلاع المكونة من 10 أسئلة كما تريد.

3- SurveySparrow

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: 10
  • عدد الردود المسموح بها: ردود غير محدودة من 100 استمارة في الشهر

SurveySparrow هو خيار يمكن أن يساعد في تحسين عملك. تقدم الحزمة تطبيقًا مجانيًا على مستوى المؤسسة وأي شيء بينهما. في الإصدار المجاني ، من الممكن إنشاء 10 أسئلة في كل استطلاع وجمع 100 نموذج إجابة شهريًا. يمكنك أيضًا تضمين الاستطلاع الخاص بك داخل صفحة ودمجه مع HubSpot وأدوات أخرى.

4- ProProfs Survey Maker

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير معروف
  • عدد الإجابات المسموح بها: 10

ProProfs Survey Maker هو تطبيق مجاني يساعدك على إنشاء استطلاعات الرأي غير المحدودة. توفر هذه الأداة إمكانية تحليل نتائج الاستطلاع بيانياً من خلال توفير ميزة إعداد التقارير المتقدمة. يمكنك بسهولة التحقق من تفاصيل الاستطلاع مثل الأشخاص الذين شاركوا في الاستطلاع ، واليوم أو الشهر الذي تم فيه إكمال الاستطلاع ، و .. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دمجها بسهولة مع تطبيقات أخرى مثل MailChimp و Zendesk و Freshdesk و ..

5- SoGoSurvey

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير معروف
  • عدد الإجابات المسموح بها: 200 استمارة في السنة

SoGoSurvey هي أداة شاملة ومجانية. بالإضافة إلى إنشاء استطلاعات الرأي غير المحدودة مثل SurveyMonkey ، يمكنك أيضًا طرح عدد غير محدود من الأسئلة. من خلال تقديم أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الأسئلة ، يمكنك طرح أي عدد تريده من الأسئلة على عملائك. مع SoGoSurvey يمكنك جمع ما يصل إلى 200 إجابة سنويًا ، لذا اعتبرها استطلاعًا متعمقًا أو مجموعة من استطلاعات الرأي القصيرة المستهدفة.

6- Typeform

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: 10
  • عدد الإجابات المسموح بها: 100 استمارة في الشهر

منشئ مسح الشكل مع تصميم مسح مخصص

تتيح لك هذه الأداة إنشاء استطلاع مجاني ويمكنك تخصيص تصميم الاستطلاع الخاص بك. إضافة علامة تجارية إلى النموذج يجعلها أكثر جاذبية. باستخدام Typeform ، يمكنك إنشاء استطلاعات غير محدودة ومخصصة بدون حد لعدد الأسئلة.

هناك ميزة مثيرة للاهتمام للغاية وهي أنه يمكنك تضمين الإجابات في نص الاستبيان الخاص بك. وهذا يعني ، على سبيل المثال ، أنه إذا أدخلت جهة اتصال اسمها في سؤال ما ، فمن الممكن ذكر اسمها في الأسئلة اللاحقة. ستجعل هذه الميزة الاستطلاعات أكثر قابلية للتخصيص وستخلق علاقة أقوى مع العملاء.

7- Survicate

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير محدود
  • عدد الإجابات المسموح بها: 100

البقاء على قيد الحياة الصفحة الرئيسية التي تقرأ "استطلاعات الرأي التي من دواعي سروري القيام بها وأخذها"

تقدم Survicate استطلاعات احترافية وقدرة NPS. يبدأ بـ 100 نموذج إجابة مجاني شهريًا وأسئلة غير محدودة لكل استطلاع. يحتوي على أكثر من 125 نموذجًا لإنشاء استطلاعات الرأي ويمكنك الاختيار من بينها بسهولة. يمكن دمج Survicate مع HubSpot و Intercom والمزيد. أفضل جزء هو أنه يمكنك تنظيم جميع طرق العرض الخاصة بك في مكان واحد باستخدام مركز الملاحظات.

8- Qualtrics

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير معروف
  • عدد الإجابات المسموح بها: 100

تجعل الميزات مثل سهولة الاستخدام وأدوات السحب والإفلات والقوالب الجاهزة Qualtrics خيارًا شائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أكثر من 100 نوع من الأسئلة ويقدم المزيد من الميزات المتقدمة للمحترفين. لديه القدرة على التنبؤ والتحليل الإحصائي مما يساعد في الحصول على مزيد من المعلومات من بيانات النموذج.

9- SurveyPlanet

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير محدود
  • عدد الإجابات المسموح بها: غير محدود

يسمح لك الإصدار المجاني من SurveyPlanet بإنشاء عدد غير محدود من الاستطلاعات والأسئلة والأجوبة. أدى عدم وجود قيود إلى جعل الشركات الكبيرة تعتبره خيارًا رائعًا لأن معظم هذه الشركات تبحث باستمرار عن جماهير كبيرة. من عيوب هذه الأداة أنه من الصعب استخراج البيانات إلا إذا كنت تستخدم الإصدار الاحترافي والمدفوع.

10- نماذج جوجل (Google Forms)

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير محدود
  • عدد الإجابات المسموح بها: غير محدود

Google Forms هي أداة أخرى تقدم استطلاعات رأي وأسئلة ونماذج إجابات غير محدودة. نظرًا لأن نماذج Google لا تحتوي على نسخة مدفوعة ، فإن جميع ميزاتها متاحة للمستخدمين. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى العديد من خيارات التصميم المخصصة وبيانات الإخراج.

يمكنك بسهولة استخراج البيانات من نماذج Google لأنها تتزامن تلقائيًا مع صفحات Google. مع ميزات رائعة مثل إضافة الصور ومقاطع الفيديو ، تعد Google Forms خيارًا آمنًا للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى الاستفادة من العديد من الميزات في واجهة بسيطة. برنامج Google Form التعليمي: كيفية الاستخدام و 6 حيل عملية (للمبتدئين)

11- Alchemer

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير محدود
  • عدد الإجابات المسموح بها: 100

alchemer صانع مسح مجاني على الإنترنت

يقدم Alchemer ثلاثة استطلاعات مجانية مع أسئلة غير محدودة في تصميمه المجاني. ومع ذلك ، يمكنك فقط جمع 100 نموذج استجابة لكل استطلاع. لذلك من الأفضل استخدام هذه الأداة مع مجموعات مستهدفة للغاية ، مثل فريق داخلي معين أو مجموعة من العملاء الذين اشتروا منتجًا مؤخرًا.

12- SurveyLegend

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير محدود
  • عدد الإجابات المسموح بها: غير محدود

مسح مثال على استطلاع رأي مع "ترتيب تجربتك" ونظام تصنيف النجوم

باستخدام SurveyLegend ، يمكنك إنشاء استطلاعات رأي وأسئلة وإجابات غير محدودة باستخدام خيارات التضمين أو مشاركة البريد الإلكتروني. تعد الإصدارات المدفوعة خيارًا جيدًا للشركات الكبيرة وتستخدمها أيضًا شركات مثل Samsung و Airbnb. ومع ذلك ، في الإصدار المجاني ، يمكنك أيضًا تخصيص تصميم الاستبيان الخاص بك والحفاظ على جودته على المستوى التنظيمي.

كيف تتحقق من عمر ومصداقية الموقع؟ (أبسط طريقة)

13- Zoho Survey

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: 10
  • عدد الإجابات المسموح بها: 100 استمارة لكل استطلاع

بينما تقدم الإصدارات المدفوعة من Zoho Survey ميزات قيّمة مثل استطلاعات الرأي متعددة اللغات ، والاستطلاعات غير المتصلة بالإنترنت ، والتقارير المتقدمة ، وما إلى ذلك ، فإن الإصدار المجاني يحتوي أيضًا على المكونات اللازمة لإنشاء استطلاع فعال. باستخدام الإصدار المجاني ، يمكنك إنشاء استطلاعات غير محدودة ، ولكن كل استطلاع يقتصر على 10 أسئلة و 100 نموذج إجابة. خيار جيد للشركات الصغيرة التي تحتاج إلى إنشاء استطلاعات رأي سريعة وقصيرة بدون إضافات.

14- Crowdsignal

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير محدود
  • عدد الاستجابات المسموح بها: 2500 “إشارة” (الإشارة تعادل نقطة بيانات واحدة)

الصفحة الرئيسية للإشارة الجماهيرية التي تقرأ "إنشاء الاستطلاعات واستطلاعات الرأي يجب أن يكون بسيطًا وسريعًا"

لا توجد قيود على Crowdsignal على عدد الاستطلاعات والاستفتاءات والتقييمات. واجهة المستخدم الخاصة به بسيطة وسهلة وتتضمن 14 نوعًا مختلفًا من الأسئلة بما في ذلك خيارات الاختيار من متعدد. كما أن لديها القدرة على التحقق من الشروط لإمكانية التحقق من طرق متعددة. الإصدار المجاني يحتوي على 2500 نقطة بيانات.

15- Survs

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: 10
  • عدد الإجابات المسموح بها: 200 استمارة لكل استطلاع

Survs الرئيسية التي تقرأ "إنشاء استطلاعات عبر الإنترنت بسهولة. احصل على تعليقات قيمة"

تعد Survs رائعة ليس فقط لإنشاء استطلاعات الرأي ولكن أيضًا لتوزيعها عبر قنوات متعددة مع خيارات للمشاركة عبر البريد الإلكتروني والتضمين في مواقع الويب والشبكات الاجتماعية وعبر الروابط وحتى يدويًا. يمكنك إنشاء استطلاعات غير محدودة وجمع ما يصل إلى 200 نموذج استجابة لكل استطلاع.

16- FreeOnlineSurveys

  • عدد الأسئلة في الاستطلاع أو النموذج: غير معروف
  • عدد الإجابات المسموح بها: 1000

مثال على الاستطلاعات المجانية على الإنترنت مع نوع سؤال المقياس ونوع سؤال التقييم بالنجوم ونوع سؤال الاختيار من متعدد

FreeOnlineSurveys هي أداة فريدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل العناصر المكتوبة لاقتراح نوع السؤال والتصميم في الاستطلاع. تجعل هذه الميزة عملية إجراء الاستطلاعات سريعة وسهلة. بالإضافة إلى أنه يقدم ميزات رائعة للعمل معها.

استبيانات العملاء هي مجرد جزء واحد من بناء نظام التغذية الراجعة. يمكنك الحصول على معلومات جيدة جدًا من بيانات النموذج باستخدام أداة جمع الإجابات.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!