اخبار منوعة

خبر | برشلونة يريد الاقتراب أكثر من القمة في مواجهة سهلة ضد لاس بالماس تريند – Trends

خبر | برشلونة يريد الاقتراب أكثر من القمة في مواجهة سهلة ضد لاس بالماس :

ويريد برشلونة الاقتراب من القمة في مواجهة سهلة أمام لاس بالماس

قبل 12 ساعة

دوري بلس – يستضيف برشلونة فريق لاس بالماس في تمام الساعة الحادية عشرة مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب غران كناريا، بفوز برشلونة بنتيجة (1-2)، حيث تقدم أصحاب الأرض عبر منير الحدادي، قبل أن يسجل البلوجرانا هدفين عبر فيران توريس وإلكاي جوندوجان.

🔥 يوم المباراة! 🔥#برشلونة لاس بالماس pic.twitter.com/L5PSrSGO66

– نادي برشلونة (@FCBarcelona) 30 مارس 2024

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، والذي سيلعب مساء الأحد أمام أتلتيك بيلباو، فيما يأمل البلوجرانا في تحقيق الفوز على لاس بالماس وتعثر النادي الملكي من أجل تقليص الفارق.

وحقق النادي الكتالوني هذا الموسم في الدوري الإسباني 19 انتصارا و7 تعادلات مقابل 3 هزائم. وسجل الفريق 60 هدفا واستقبلت شباكه 34 مرة.

في المقابل، يريد لاس بالماس استعادة نغمة الانتصارات بعد فشله في تحقيق الفوز في آخر 5 جولات من الدوري الإسباني، حيث تعادل مع خيتافي وأوساسونا، وخسر أمام أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو وألميريا.

ويحتل لاس بالماس المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة جمعها من 10 انتصارات و7 تعادلات و12 هزيمة. وسجل الفريق 29 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا.

والتقى الفريقان 69 مرة في الدوري الإسباني، حقق خلالها برشلونة 42 انتصارا مقابل 19 فوزا للاس بالماس و8 تعادلات، كما سجل البلوغرانا 159 هدفا مقابل 61 هدفا للاس بالماس.

ولم يحقق لاس بالماس الفوز على برشلونة في آخر 15 لقاء بين الفريقين في الدوري الإسباني، حيث فاز البلوجرانا 10 مرات مقابل 3 تعادلات. ويعود آخر فوز حققه لاس بالماس على البلوجرانا في الدوري إلى 16 فبراير 1986 بنتيجة 3-0.

ملاحظة: هذا الخبر خبر | برشلونة يريد الاقتراب أكثر من القمة في مواجهة سهلة ضد لاس بالماس تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!