اخبار منوعة

الإنتر ضد كاليارى.. النيراتزورى بالقوة الضاربة فى الدورى الإيطالى تريند – Trends

الإنتر ضد كاليارى.. النيراتزورى بالقوة الضاربة فى الدورى الإيطالى :

أعلن الجهاز الفني لفريقي إنتر وكالياري التشكيلة الرسمية للمباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي. المنافسة للموسم الحالي 2023-2024.

إنتر vs كالياري

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالآتي: سومر؛ بيسك، أسيربي، باستون؛ دارميان، باريلا، كالهان أوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ تورام، أليكسيس سانشيز.

وجاء تشكيل كالياري على النحو التالي: “سكوفيت، هاستيدياكوس، مينا، أوبيرت، دي باردو، ماكومبو، سليمانا، أوجيلو، يانكتو، لوفومبو، شومورودوف”.

تشكيل إنتر ميلان

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 82 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الوصيف ميلان برصيد 68 نقطة، فيما يأتي كالياري في المركز الـ13 برصيد 30 نقطة.

ويتطلع إنتر للفوز على كالياري والخروج بالنقاط الثلاث من أجل الاقتراب خطوة أخرى من الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ولا يعرف إنتر ميلان طعم الخسارة في آخر 13 جولة من بطولة الدوري الإيطالي، إذ حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

إنتر vs كالياري

يسعى مدرب إنتر ميلان، سيميوني إنزاغي، إلى إعادة لقب الدوري الإيطالي إلى خزائن النيراتزوري من جديد، بعد أن توج به الفريق موسم 2020-2021، ثم فاز به ميلان موسم 2021-2022، ومن ثم نابولي الموسم الماضي.

وحقق إنتر لقب الدوري الإيطالي 19 مرة في تاريخه، ويبحث عن لقب الدوري الإيطالي رقم 20 هذا الموسم.

ولم يبق أمام إنتر سوى لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد خروجه من منافسات الكأس أمام بولونيا في دور الـ16، وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

ملاحظة: هذا الخبر الإنتر ضد كاليارى.. النيراتزورى بالقوة الضاربة فى الدورى الإيطالى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!