أخبار العراق

المالية النيابية: جداول الموازنة ستصل الأسبوع المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالية النيابية: جداول الموازنة ستصل الأسبوع المقبل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 15:53:30 . والان الى التفاصيل.


2 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد عضو اللجنة المالية النيابية النائب مضر الكروي، بأن جداول الموازنة ستصل الأسبوع المقبل.
وقال الكروي إن جداول موازنة 2024 شبه جاهزة لدى الحكومة، ونتوقع وصولها إلى مجلس النواب الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أن الجداول مهمة جدًا، لكن من المبكر تحديد ما هي التغييرات التي يمكن المضي بها، ولكن بشكل عام هناك مساعي لتقليل فجوة العجز المالي.
وأضاف، أن التصويت على جداول موازنة 2024 يحتاج إلى 3 أسابيع على الأقل لاكمال المشاورات وإجراء القراءة الأولى والثانية وصولًا إلى التصويت، وقد نحتاج إلى سقف زمني أعلى، مبينا أن الجداول سيتم تدقيقها قبل عرضها على التصويت.
وأشار إلى هناك مساعي من أجل تضمين حقوق العديد من الشرائح والفئات، ومنهم العقود، في إطار إكمال الإجراءات بالتنسيق مع الحكومة.
وتضمنت الجداول آليات الصرف المالي وإطلاق موازنات المحافظات لتمويل المشاريع والخدمات.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المالية النيابية: جداول الموازنة ستصل الأسبوع المقبل

ملاحظة: هذا الخبر المالية النيابية: جداول الموازنة ستصل الأسبوع المقبل نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المالية النيابية: جداول الموازنة ستصل الأسبوع المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالية النيابية: جداول الموازنة ستصل الأسبوع المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!