العدل تنجز مسودة تقرير حماية الأشخاص من الاختفاء القسري

العدل تنجز مسودة تقرير حماية الأشخاص من الاختفاء القسري
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العدل تنجز مسودة تقرير حماية الأشخاص من الاختفاء القسري

أكد وزير العدل حيدر الزاملي، إنجاز مسودة تقرير جمهورية العراق الخاص بالاتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص من الاختفاء القسري، ومسودة تقرير جمهورية العراق للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.

وقال الزاملي خلال ترؤسه اجتماعا للجنة كتابة التقارير التعاهدية للاتفاقيات، ان اللجنة الوطنية صادقت على مسودة تقرير جمهورية العراق الخاص بالاتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص من الاختفاء القسري، ومسودة تقرير جمهورية العراق للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية، بعد الأخذ بالملاحظات التي عرضها أعضاء اللجنة.

مشيرا إلى أن اللجنة المركزية أوصت بإرسال مسودتي التقريرين الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء، لعرضهما على مجلس الوزراء للمصادقة عليهما قبل إرسالهما الى اللجنة المعنية من خلال وزارة الخارجية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العدل تنجز مسودة تقرير حماية الأشخاص من الاختفاء القسري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!