منوعات

نصائح مهمة لاختيار سيارة الزفاف

اختيار سيارة العروس

من أهم المهام في الاستعدادات للزفاف سيارة العروس وتنسيق الزهور. يبحث بعض الناس عن سيارات باهظة الثمن وحديثة ، ومن خلال استئجار هذه السيارات ، يحاولون قضاء يوم زفاف مجيد. يبحث آخرون عن السيارات الكلاسيكية والقديمة. لكن عند اختيار سيارة العروس وتنسيقات الزهور ، يجب أن تضع في اعتبارك النقاط التي لا تسبب مشاكل في هذه الليلة الفريدة.

سيارتك الخاصة أو سيارتك المستأجرة؟

إذا كان لديك سيارة ، فإن الاقتراح الأول هو استخدامها لسيارة زفاف. هذا له العديد من المزايا. أولا ، أنت توفر المال. ثانيًا ، في كل مرة تدخل فيها تلك السيارة ، تنبض ذكرى يوم زفافك بالحياة وتستمتع بها.

إذا لم يكن لديك سيارة بنفسك ولا تريد أن تدفع الكثير مقابل ذلك ، يمكنك استعارة سيارة الأقارب والأصدقاء. لكن إذا كنت تفضل استئجار سيارة ، فإن القصة تبدأ من جديد. في الوقت الحاضر ، يمكنك استئجار السيارات الحديثة وكذلك السيارات القديمة أو العتيقة والرياضية أو الكلاسيكية بسائق أو بدون سائق ، وبعض الشركات تقوم بتأجير السيارات بالساعة أو حتى بشكل يومي.

سيارة الزفاف ، اختيار سيارة الزفاف ، نصائح لاختيار سيارة الزفاف

شاهد السيارة التي تختارها قبل الحجز

تأكد من فحص سيارة عروسك قبل حجز السيارة حتى تعرف بالضبط السيارة التي ستركبها يوم زفافك. سيساعدك هذا على تحديد طراز وأسلوب سيارة الزفاف. بالإضافة إلى ذلك ، قبل إبرام العقد ، تحقق من كل شيء من السيارة التي تختارها وأبلغ الشركة بأي ضرر.

استئجار سيارة زفاف مع أو بدون سائق؟

عشاق العريس الذين لا يبحثون عن المخاطر ولا يهمهم الجلوس خلف مقود سيارة العروس أو السائق ، هم أكثر استعدادًا لاستئجار سيارة مع السائق ، لأنه في هذه الحالة كل مسؤولية السيارة هي على سائق الشركة واستأجروا السيارة من أحبائهم.

في هذه الحالة يعني أن استئجار سيارة العروس مع سائق لا يتطلب أي ضمان أو مستندات ، وكل المسؤولية تقع على عاتق السائق الذي يوفر السيارة المؤجرة مع السيارة للعروس والعريس.

الأسباب الأخرى لاستئجار سيارة مع سائق يمكن أن تكون عدم وجود ترخيص أو انتهاء صلاحية الترخيص أو عدم وجود خبرة كافية في القيادة مع السيارات ذات التروس الأوتوماتيكية ، لأن معظم السيارات الفاخرة والحديثة عبارة عن ناقل حركة أوتوماتيكي.

لكن بعض العرسان الأعزاء يريدون أن يكونوا سائقين للسيارة ليبدو أكثر جمالاً في فيلم زفافهم ، فلها قواعدها الخاصة.

سيارة الزفاف واختيار سيارة الزفاف وسيارة الزفاف ونصائح لاختيارها

لون سيارة العروس

غالبًا ما يكون اللون الأبيض هو أفضل لون لسيارة الزفاف. لأن العروس تعني الأبيض والأبيض هو رمز العروس.

زينة سيارة الزفاف

إن زخرفة سيارة الزفاف مهمة جدًا ونوع الزهرة التي تريد وضعها عليها. عليك أن توافق على ذلك. بالنسبة للسيارات الداكنة أو السوداء ، يفضل استخدام الزهور ذات الألوان الزاهية ، أو السيارات ذات اللون الرمادي والبيج ، يمكنك استخدام الزهور الوردية. يتم تنسيق السيارات البيضاء بشكل أفضل مع الزهور ولا يمكن اعتبارها لونًا واحدًا فقط من الزهور.

سيارة الزفاف ، اختيار سيارة الزفاف ، نقاط مهمة في اختيار سيارة الزفاف

نقاط مهمة في اختيار سيارة الزفاف

وجود مساحة كافية داخل سيارة العروس

إذا كان فستان الزفاف منتفخًا جدًا أو محميًا ، فمن الضروري في هذه الحالات استخدام آلة بها مساحة كافية لمنع الفستان من التجعد.

ضع في اعتبارك وقت استئجار سيارة الزفاف

إذا كنت ترغب في استئجار سيارة زفاف على أساس كل ساعة ، ففكر في بضع ساعات أخرى وفكر في سوء حظ الضيوف والمصورين ومصففي الشعر وحركة المرور على الطرق.

سيارة الزفاف ، اختيار سيارة الزفاف ، وكيفية اختيار سيارة الزفاف

لا تنسوا رفقاء العروس والعريس

يعتمد اختيار طراز سيارة الزفاف على ذوقك وقدرتك المالية ، ولكن أحد العوامل المؤثرة في اختيارها هو عدد العرائس والعرسان وأولئك الذين يركبون سيارة الزفاف ؛ إذا كنت تخطط لسيارة أخرى لوصيفات العروس ، فلا تنس أن تحجزها عاجلاً. نظرًا لأن اختيار واستئجار سيارة زفاف أمر مثير للغاية للأزواج وقد يتسبب في نسيانهم لاستئجار سيارات أخرى يحتاجونها.

احذر من المواد اللاصقة!

عند تزيين سيارة العروس وكذلك بعد الحفل عندما تريد إزالة الزهور والزينة من السيارة احذر من المواد اللاصقة المستخدمة حتى لا تفسد لون السيارة خاصة إذا كنت قد استأجرت سيارة .

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!