اخبار عربية وعالمية

قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي تعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي تعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية  . والان الى التفاصيل.

رام الله-(د ب أ)

اعتقلت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، منذ مساء أمس وحتى صباح الخميس، ما لا يقل عن 25 فلسطينياً من الضفة الغربية، بينهم طفلان وأسرى سابقون.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير في بيان مشترك نقلته وكالة الأنباء والمعلومات ا*لفلس*طينية (وفا)، إن الاعتقالات تركزت في محافظتي الخليل والقدس، فيما شملت بقية الاعتقالات وتوزعت على محافظات رام الله ونابلس وبيت لحم.

وبحسب البيان: “تواصل قوات الاحتلال تنفيذ مداهمات واسعة النطاق، والانتهاكات، والضرب المبرح، والتهديدات ضد المعتقلين وعائلاتهم، والق*ت*ل العمد، بالإضافة إلى عمليات التخريب والتدمير الواسعة لمنازل المواطنين، وتدمير البنية التحتية. كما حدث في معسكر نور شمس الذي تعرض لسلسلة مداهمات واسعة النطاق”. خلال الفترة الماضية”.

وأشار إلى أن إجمالي عدد المعتقلين بعد السابع من أكتوبر الماضي بلغ أكثر من 7725، ويشمل هذا المجموع من اعتقل من المنازل، عبر الحواجز العسكرية، ومن أجبروا على تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن تم اعتقالهم يحتفظ برهينة.

 

قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي تعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية

ملاحظة: هذا الخبر قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي تعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي تعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي تعتقل 25 فل*سط*ين*يًا من الضفة الغربية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!