أخبار العراق

السليمانية.. قصار القامة يطالبون بمساواتهم مع أقرانهم في وسط وجنوب العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السليمانية.. قصار القامة يطالبون بمساواتهم مع أقرانهم في وسط وجنوب العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ طالبت جمعية قصار القامة في السليمانية، يوم الاثنين، حكومة اقليم كوردستان بدفع رواتب الثلاثة اشهر المتأخرة عن العام الماضي، كما طالبت الحكومة الاتحادية بمساواتها مع نظيراتها في محافظات الوسط والجنوب.

وقال رئيس الجمعية عمر جبار خلال مؤتمر صحفي حضره وكالة شفق نيوز، إن “منحنا الشهرية لا تتجاوز 150 ألف دينار وهي لا تكفي لأبسط متطلبات الحياة”. كما أننا لسنا كباقي المواطنين، فمعظمنا مرضى ولا نستطيع العمل”.

ودعا جبار حكومة الإقليم إلى “صرف المنح الثلاث المتأخرة عن العام الماضي لتسديد جزء من الديون التي تراكمت علينا جراء التأخر في صرفها”، داعيا الحكومة الاتحادية إلى إنصافهم ومساواتهم مع أقرانهم في الوسط والجنوب من حيث الرواتب الشهرية، حيث لا يختلفون عنهم في شيء.

وأكد رئيس جمعية قصار القامة أن “نحو 1000 أسرة قصيرة القامة تلقت نحو 500 ألف مساعدات خلال شهر رمضان من أهل الخير والميسورين، ومن هنا نثمن عالياً جهودهم ومساعدتهم لنا خلال هذه المناسبة المباركة”. شهر.”

 

السليمانية.. قصار القامة يطالبون بمساواتهم مع أقرانهم في وسط وجنوب العراق

ملاحظة: هذا الخبر السليمانية.. قصار القامة يطالبون بمساواتهم مع أقرانهم في وسط وجنوب العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السليمانية.. قصار القامة يطالبون بمساواتهم مع أقرانهم في وسط وجنوب العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السليمانية.. قصار القامة يطالبون بمساواتهم مع أقرانهم في وسط وجنوب العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السليمانية. #قصار #القامة #يطالبون #بمساواتهم #مع #أقرانهم #في #وسط #وجنوب #العراق

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!