أخبار العراق

وزير الخارجية يشكك بهجمات “المقاومة العراقية” ضد إس*رائي*ل: الجانب الآخر لم يؤكدها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الخارجية يشكك بهجمات “المقاومة العراقية” ضد إس*رائي*ل: الجانب الآخر لم يؤكدها  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ شكك وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، يوم الخميس، في التصريحات التي تصدرها ما تسمى بـ”المقاومة الإسلامية في العراق” والتي تعلن فيها بين الحين والآخر عن شن هجمات تستهدف مناطق داخل إس*رائي*ل.

وقال حسين في حديث لإذاعة صوت أمريكا قسم اللغة الكردية، “قرأت التصريحات الصادرة، لكن الجانب الآخر لم يقل أنها صحيحة، ولا أعلم هل هذه التصريحات للاستهلاك الداخلي أم أنها صحيحة”. ؟”

وأضاف، أن “استخدام السلاح داخل العراق يتطلب قراراً من القائد العام للقوات المسلحة، ولا يجوز لأي شخص أن يتخذ قراراً من تلقاء نفسه بشن حرب ضد هذه الجهة أو تلك”، مؤكداً أن “القرار فالحرب تأتي من مجلس النواب العراقي حصرا وليس قرارا شخصيا. .

وسئل حسين عن استعدادات الجانب التركي لعمليات عسكرية واسعة النطاق ضد حزب العمال الكردستاني في الأراضي العراقية. وقال: “مثل هذا الحديث لم يناقش في اللقاءات التي عقدناها مع الجانب التركي”.

وأكد: “لدينا مباحثات مع الجانب التركي، وهي لا تقتصر على الوضع الأمني، بل تشمل المياه والاقتصاد والتجارة والعلاقات الثنائية بين البلدين”.

 

وزير الخارجية يشكك بهجمات “المقاومة العراقية” ضد إس*رائي*ل: الجانب الآخر لم يؤكدها

ملاحظة: هذا الخبر وزير الخارجية يشكك بهجمات “المقاومة العراقية” ضد إس*رائي*ل: الجانب الآخر لم يؤكدها نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وزير الخارجية يشكك بهجمات “المقاومة العراقية” ضد إس*رائي*ل: الجانب الآخر لم يؤكدها

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الخارجية يشكك بهجمات “المقاومة العراقية” ضد إس*رائي*ل: الجانب الآخر لم يؤكدها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزير #الخارجية #يشكك #بهجمات #المقاومة #العراقية #ضد #إس*رائي*ل #الجانب #الآخر #لم #يؤكدها

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!