اخبار منوعة

جريدة الرياض | “كاسبرسكي”: عملياتنا التجارية في المملكة زادت 71% تريند – Trends

جريدة الرياض | “كاسبرسكي”: عملياتنا التجارية في المملكة زادت 71% :

كاسبرسكي: عملياتنا التجارية في المملكة زادت بنسبة 71%

يوجين كاسبيرسكي

وأوضح يوجين كاسبيرسكي، الرئيس التنفيذي لشركة كاسبرسكي، أن الحصانة الرقمية هي نهج أمني حسب التصميم قادر على حماية نظام تكنولوجيا المعلومات بأكمله الذي يحتوي على مجموعة واسعة من أجهزة إنترنت الأشياء المتصلة، واليوم هناك طلب تجاري جدي على منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات ذات التصميم الآمن. .

وأعرب عن سعادته بطرح أحدث منتج “Kaspersky Thin Client 2.0” في المملكة، مضيفًا: “لقد صممناه لحماية البنية التحتية لمساحة العمل عن بعد – على سبيل المثال في البنوك والمستشفيات والمؤسسات الحكومية. وفي العام الماضي، زادت أيضًا عملياتنا التجارية بين الشركات في المملكة. وبنسبة 71%، نحن متحمسون لهذا النمو حيث تعزز المملكة دورها الرائد في مجال التكنولوجيا إقليمياً وعالمياً”.

وعلق أندريه سوفوروف، رئيس نظام التشغيل KasperskyOS قائلاً: “يعد Kaspersky Thin Client منتجًا آمنًا من حيث التصميم وسهل الإدارة وبأسعار معقولة، وهو مصمم للصناعات التي تتطلب قوة إلكترونية أكبر. والآن، يوفر نظام التشغيل للعملاء حماية أسرع وأقوى وأسهل في الاستخدام. من خلال منصة Centerm F620، تقدم Kaspersky برنامج Thin Client المحسّن كجهاز نقطة نهاية جاهز للاستخدام، مما يوفر تكاملًا محليًا جديدًا مع البنى التحتية الحديثة لسطح المكتب الافتراضي. ومن خلال جلب الحصانة الرقمية إلى مكان العمل، فإننا نعزز مجموعة منتجات Kaspersky ونخطو خطوة أخرى نحو عصر الحصانة الرقمية.

وأطلقت الشركة نظام التشغيل Kaspersky Thin Client 2.0 في مؤتمر Kaspersky Digital Immunity، إلى جانب الإعلان عن أولى الشراكات التجارية القائمة على المنتج المحدث. وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين كاسبرسكي وسكوب الشرق الأوسط، ستقوم سكوب الشرق الأوسط بتوزيع نظام التشغيل Kaspersky Thin Client 2.0 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن.

يوفر Kaspersky Thin Client 2.0 طرقًا جديدة للاتصال عن بُعد. يتيح Web Access للمستخدمين الاتصال بالبيئات البعيدة التي تعمل على البنية التحتية لـ Citrix Workspace وVMware Horizon باستخدام تقنية 5HTML. يدعم نظام التشغيل أيضًا الاتصال بتطبيقات الأعمال الفردية التي تعمل على البنية التحتية لخدمات سطح المكتب البعيد من Microsoft، ومنصة Windows Server، والخوادم الطرفية التي تعمل بأنظمة التشغيل Windows 10/11.

تم تصميم Kaspersky Thin Client 2.0 لتوفير الحماية الفعالة للمؤسسات التي تضم العديد من الفروع والشركات الموزعة جغرافيًا. المنتج مناسب بشكل خاص لهياكل الأعمال في القطاع المالي، وقطاع الرعاية الصحية، والمؤسسات التعليمية والحكومية، ومؤسسات النقل والصناعة، والبنية التحتية للمدن الذكية، والأتمتة الصناعية.

ملاحظة: هذا الخبر جريدة الرياض | “كاسبرسكي”: عملياتنا التجارية في المملكة زادت 71% تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!