أخبار العراق

مسؤول أمريكي يؤكد تعرض قاعدة “عين الأسد” لهجوم بطائرة موجهة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول أمريكي يؤكد تعرض قاعدة “عين الأسد” لهجوم بطائرة موجهة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد مسؤول أميركي، يوم الاثنين، تعرض قاعدة “عين الأسد” في محافظة الأنبار غربي العراق، والتي تضم قوات أميركية، لهجوم بطائرة مسيرة.

وقال المسؤول، بحسب رويترز، إن “قاعدة عين الأسد التي تضم قوات أميركية في العراق، تعرضت لهجوم بطائرة مسيرة عن بعد، دون وقوع أي إصابات أو أضرار”.

ويعد هذا الهجوم الثالث من نوعه الذي يستهدف القوات الأمريكية خلال 24 ساعة، بعد الهجومين اللذين استهدفا قاعدتي “حقل عمر وخراب الجير” في سوريا أمس الأحد.

وهذه الهجمات هي الأولى من نوعها منذ أوائل فبراير/شباط الماضي، عندما أوقفت الفصائل المتحالفة مع إيران في العراق هجماتها على القوات الأمريكية.

وقال مصدر أمني لوكالة شفق نيوز، في وقت سابق من مساء الأحد، إن خمسة صواريخ انطلقت من قرية حمد آغا بناحية زمار شمال غربي الموصل، باتجاه القاعدة الأمريكية في قاعدة خراب الجير داخل الأراضي السورية.

وأضاف أن الطيران الأميركي حلق بشكل مكثف بين الحدود العراقية السورية ضمن قضاءي زمار وربيعة شمال غربي الموصل، على خلفية الهجوم الصاروخي، قبل أن يستهدف السيارة التي انطلقت منها الصواريخ.

 

مسؤول أمريكي يؤكد تعرض قاعدة “عين الأسد” لهجوم بطائرة موجهة

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول أمريكي يؤكد تعرض قاعدة “عين الأسد” لهجوم بطائرة موجهة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسؤول أمريكي يؤكد تعرض قاعدة “عين الأسد” لهجوم بطائرة موجهة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول أمريكي يؤكد تعرض قاعدة “عين الأسد” لهجوم بطائرة موجهة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسؤول #أمريكي #يؤكد #تعرض #قاعدة #عين #الأسد #لهجوم #بطائرة #موجهة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!