أخبار العراق

رابطة الدوري الإسباني تطلق منافسات دوري الشباب دون 20 عاماً في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رابطة الدوري الإسباني تطلق منافسات دوري الشباب دون 20 عاماً في العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – رياضة تطلق رابطةُ LaLiga ، اليوم الاثنين (4 آذار 2024)، منافساتَ دوري الشباب لفئةِ دون 20 عاماً بالتنسيق مع الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم في الفترة المقبلة.وذكر المديرُ الفنيّ لرابطة LaLiga في العراق أنطونيو رويز فيلتشيز في بيان تلقته “بغداد اليوم”: إن “إقامةَ مسابقة دوري الشباب دون 20 عاماً انطلقت بفضل التعاون الوثيق بين الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم ورابطة LaLiga”. وأضاف، إن “هذا المشروعَ المشترك سيكون تجربةً مهمةً، وسنعمل دورياً جديداً لهذه الفئة لتعزيز تطويرِ اللاعبين والمدربين من خلال المسابقات والتدريب”. واكد، إنها “أولُ مسابقة للشباب يتم فيها تسجيلُ جميع اللاعبين في تطبيق MyIFA، ما يمنح الاتحادَ العراقي لكرة القدم فرصةً ملائمةً للسيطرة على التراخيص الخاصة بالأنديةِ المشاركة، واكتشاف اللاعبين المواهب، كما أنها تتميزُ بتنسيق تنافسي”. وبيّن، أنطونيو “سوف تشملُ المسابقة إقامةَ مباريات دوري منتظمة وبطولات خروج المغلوب، وهو يمثل خطوةً كبيرةً في دعم كرة القدم العراقية ورعاية لاعبيها الشباب”. وأردف، بالقول “كرابطة الدوري الإسباني، نحن سعداءٌ بهذه الخطوة الايجابيّة التي ستدفع باتجاه الارتقاء، مثلما نتوقع أن تكون خطوةً إلى الأمام كُنا ننتظرها بفارغ الصبر، على أمل أن تكون هناك العديدُ من الخطوات الإضافيّة في تعاوننا المُشترك”.

 

رابطة الدوري الإسباني تطلق منافسات دوري الشباب دون 20 عاماً في العراق

ملاحظة: هذا الخبر رابطة الدوري الإسباني تطلق منافسات دوري الشباب دون 20 عاماً في العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رابطة الدوري الإسباني تطلق منافسات دوري الشباب دون 20 عاماً في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رابطة الدوري الإسباني تطلق منافسات دوري الشباب دون 20 عاماً في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!