اخبار شعبنا المسيحي

” طقوس الحطب ” لفرقة مسرح قره قوش تفوز بجائزتين في مهرجان مسرح الجنوب المصري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ” طقوس الحطب ” لفرقة مسرح قره قوش تفوز بجائزتين في مهرجان مسرح الجنوب المصري  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

كتابة : نمرود قاشا 

اختتمت مساء الاربعاء 6 اذار 2024 المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب في مدينة قنا المصرية بحضور محافظها اللواء أشرف الداودي والذي نظمته مؤسسة ” س ” للثقافة والإبداع .

المهرجان أقيم في قصر الثقافة ومركز الأورام بمحافظة قنا للفترة من 1 – 6 اذار 2023 وسط اقبال جماهيري لمشاهدة العروض المسرحية ، تحت رعاية وزارة الثقافة، وزارة الشباب والرياضة، محافظة قنا، وبرئاسة الناقد الفني هيثم الهواري رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة.

أن الاحتفال بدأ بعزف السلام الجمهوري ثم عرض أوبريت غنائي استعراضي خاص.

وأعرب محافظ قنا، خلال حفل الاختتام عن سعادته بإقامة الدورة الثامنة من المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب، للمرة الثانية على أرض المحافظة، تزامنا مع احتفالات قنا بعيدها القومي،

من جانبها أشادت لجنة التحكيم برئاسة الفنان هاني كمال، بالدعم الذي قدمة محافظ قنا لإنجاح المهرجان، وحسن استقباله وكرم ضيافة أهالي المحافظة.

ثم قام محافظ قنا، ورئيس المهرجان، ورئيس الإدارة المركزية لإقليم جنوب الصعيد الثقافي، بإهداء درع المهرجان وشهادات التقدير للفائزين في مسابقات المهرجان، حيث حصد المركز الأول وأفضل عرض مسرحي العرض العماني “كوتار”.

هذا وقد حصلت مسرحية ” طقوس الحطب ” لفرقة مسرح قره قوش  التي عرضت في افتتاحية المهرجان  على جائزتي أفضل ممثل للفنان وسام بربر الجائزة الثانية لأفضل نص للكاتب ابراهيم كولان .

 

” طقوس الحطب ” لفرقة مسرح قره قوش تفوز بجائزتين في مهرجان مسرح الجنوب المصري

ملاحظة: هذا الخبر ” طقوس الحطب ” لفرقة مسرح قره قوش تفوز بجائزتين في مهرجان مسرح الجنوب المصري نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ” طقوس الحطب ” لفرقة مسرح قره قوش تفوز بجائزتين في مهرجان مسرح الجنوب المصري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ” طقوس الحطب ” لفرقة مسرح قره قوش تفوز بجائزتين في مهرجان مسرح الجنوب المصري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!