أخبار التكنولوجيا

5 طرق لإحداث فرق في التجارة الإلكترونية باستخدام Instagram Reels

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أهم حلقات التسويق الرقمي. Instagram ، النظام الأساسي الأكثر استخدامًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، والذي يعمل أيضًا كمفتاح لشركات التجارة الإلكترونية ، يوفر عوائد كبيرة للشركات في تسويق التجارة الإلكترونية.

تضمن الابتكارات الحديثة التي قدمتها Instagram استمرار زيادة أنشطتها التسويقية. في مقالتنا ، سنقدم معلومات متنوعة حول Instagram Reels، أحد الابتكارات الرائعة التي صنعها Instagram.

5 طرق لإحداث فرق في التجارة الإلكترونية باستخدام Instagram Reels

لماذا Instagram مهم في التسويق؟

لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورًا أساسيًا في تعزيز الأعمال التجارية عبر الإنترنت والتأثير على مليارات الأشخاص في اتخاذ قرار بشأن ما يجب عليهم اختياره وما لا يختارونه. من بين جميع منصات الوسائط الاجتماعية ، يعد Instagram هو الأكثر استخدامًا مع أكثر من مليار مستخدم نشط.

لقد انتقل الطلب على Instagram من مجرد منطقة لمشاركة الصور وحول المنصة إلى أداة تسويق. إن Instagram هو مصمم الاتجاه اليوم ويلعب دورًا مهمًا في نجاح الأعمال.

بالنسبة لمواقع التجارة الإلكترونية ، يجب تحليل ديناميكيات Instagram جيدًا واستخدامها بشكل صحيح كأداة تسويق. لأنه يؤثر على 80٪ من قرارات الشراء لمستخدمي Instagram.

لهذا السبب ، تستطيع شركات التجارة الإلكترونية جذب انتباه الجماهير الكبيرة باستخدام جميع الاتجاهات على Instagram بحكمة.

محتوى ذو صلة دليل تحضير منشورات Instagram ، أفكار وأدوات مفيدة

محتوى ذو صلة كيف تحصل على المزيد من حركة المرور مع قصص Instagram؟

لماذا يهم التسويق عبر Instagram

ما هي Instagram Reals؟

Instagram Reels هي ميزة جديدة إلى حد ما في Instagram تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومبتكرة وممتعة وغنية بالمعلومات يمكن مشاركتها مع أي شخص. في وقت قصير ، تم اعتماده واستخدامه من قبل جمهور عريض في العديد من المجالات مثل الترفيه والأعمال والتسويق.

يعد التسويق عبر Instagram reels أكثر فاعلية من منشورات عملك أو قصصك لأن مقاطع الفيديو القصيرة تكون أكثر جاذبية. كما هو معروف ، يفضل المستهلكون مشاهدة مقطع فيديو قصير بدلاً من قراءة المحتوى. Instagram Reels هي ابتكار يمكن أن يتشكل بسهولة وفقًا لتوقعات المستهلكين اليوم. إن مخاطبة المستهلكين بالأصوات والمرئيات والإجراءات والحركات تجعل الرسالة أكثر إمتاعًا وتسهل الوصول إلى الهدف في الخلفية.

 

ما هو Instagram Reals

كيفية إنشاء Instagram Reals؟

على الرغم من أن مشكلة إنشاء Instagram Reels لتقنيات Instagram Reels قد تبدو معقدة ، إلا أنها بسيطة للغاية.

فيما يلي خطوات إنشاء Instagram Reels ؛

مقاطع الفيديو: أثناء تسجيل Instagram Reels، يمكنك التوقف وتغيير موضعك والبدء في التسجيل مرة أخرى. على الجانب الأيسر من زر التسجيل ، يمكنك العثور على كل المقاطع التي قمت بتسجيلها وإزالتها أو إعادة ترتيبها لدمج الفيديو الخاص بك.

إضافة الصوت: الموسيقى الحقيقية مهمة جدًا. مع الموسيقى الرائجة والممتعة والهادفة ، تصبح مقاطع فيديو ريل ممتعة وملفتة للنظر. من الممكن إضافة الموسيقى والصوت الأصلي والأغاني إلى مقاطع الفيديو. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مع السرد الخاص بك عن طريق إجراء التعليق الصوتي مسبقًا وإضافته إلى الفيديو.

السرعة: هناك ميزات لتسريع أو إبطاء أجزاء من مقاطع الفيديو الملتقطة. لكن مقاطع فيديو Instagram Reelsعادةً ما يكون لها تدفق سريع.

خيارات التصفية: اختر من مكتبة Instagram الواسعة من المرشحات والتأثيرات لإضفاء الحيوية على الفيديو الخاص بك. يحتوي Instagram على فلاتر مثل الشاشة الخضراء تتيح لك إضافة خلفية طبيعية للموضوع في مقطعك.

المؤقت: يمكنك إضافة مؤقت للوقت الذي تريد أن يبدأ فيه التطبيق التسجيل.

أداة المحاذاة: إذا كنت تركز على موضوع معين وتقوم بإنشاء مقاطع منفصلة باستخدام خلفيات مختلفة ، يمكنك استخدام أداة المحاذاة أثناء التصوير لمحاذاة الكائن في الإطار.

كيفية إنشاء Instagram Reals

كيفية استخدام Instagram Reals في التجارة الإلكترونية؟

تعد تقنيات Instagram Reels مفيدة جدًا للمتاجر الافتراضية وهي فعالة في تنمية الأعمال التجارية ، والترويج للمنتجات والخدمات لجمهور كبير ، وزيادة التفاعلات والحصول على الإحالات إلى الموقع.

أدناه قمنا بتجميع الإجابات على السؤال الخاص بتقنيات Instagram reels التي يجب أن تطبقها مواقع التجارة الإلكترونية.

كيف يصنع؟ تحضير Instagram Reels : دائمًا ما تحظى مقاطع الفيديو الإرشادية بشعبية. يمكن لمواقع التجارة الإلكترونية تلبية جمهورها المستهدف بمقاطع الفيديو القصيرة هذه. هنا ، كيفية الاستخدام ، وكيفية التحضير ، وما إلى ذلك حول المنتجات المباعة على موقع التجارة الإلكترونية. مثل أشرطة الفيديو Instagram Reels يمكن أن تؤخذ. ستسمح مقاطع فيديو instagram الأصلية التي ستنشئها للمتسوقين برؤية كيف تفضل استخدام منتجك والطرق المختلفة التي يمكن استخدامه بها.

على سبيل المثال ، يمكن لموقع التجارة الإلكترونية الذي يبيع القهوة أن يجعل الطرق المختلفة لجعل القهوة جذابة للجمهور المستهدف باستخدام Instagram Reels رائعة. من خلال القيام بذلك ، فإنه يزيد من تفاعلهم ويخلق وعيًا بالمنتج والعلامة التجارية لدى جمهورهم.

خلف الكواليس: من الممكن تحويل الكثير من المعلومات مثل ظهور المنتج وإنتاجه وكيفية تحويله إلى Instagram Reels مثيرة للاهتمام. من ناحية أخرى ، تعد مقاطع فيديو Instagram Reels مثيرة للاهتمام حول مواضيع مثل إثارة الفضول ، أو منتج جديد ، أو دعابة حول خدمة ما. يتحول تصوير Instagram Reels الممتعة والقصيرة إلى جهد تسويقي فعال في إطلاق المنتجات الجديدة. من ناحية أخرى ، من الممكن أيضًا الإعلان عن الحقائق الواقعية والإبلاغ عنها ، والتي لها قدر كبير من التفاعل.

شرح تفاصيل المنتج بطريقة ممتعة: يمكنك استخدام تسويق instagram reels لإعلام عملائك بمنتجاتك. من الممكن شرح تفاصيل المنتج ، والميزات التي لا يركز عليها الناس عادة ، والفوائد والأداء بطريقة ممتعة دون الشعور بالملل.

يعد شرح المنتجات وتفاصيلها طريقة رائعة لبناء علاقة بين العميل والمنتج. وبالتالي ، يصبح عملاؤك أكثر دراية بمنتجاتك. توضح مقاطع فيديو تفاصيل المنتج أيضًا شكوك العميل حول المنتج.

إلهام: يؤثر Instagram على 80 بالمائة من قرارات المشترين. Instagram Reels هي إحدى الطرق الفعالة لتحقيق ذلك. يعد تشجيع الأشخاص وإلهامهم على استخدام المنتجات المستخدمة في مقاطع الفيديو جزءًا من تسويق Instagram Reels. بشكل عام ، تُستخدم تقنيات Instagram reels بشكل فعال في مجال التسويق المؤثر من حيث استخدام المنتج والإلهام.

رواية قصص العلامة التجارية: يتحول تسويق Instagram Reels في التجارة الإلكترونية إلى نجاح كبير مع العديد من الأفكار الإبداعية. الغرض من Instagram Reels هو الترفيه والبهجة وجذب الانتباه. لهذا الغرض ، من الممكن إقامة علاقات ودية مع العميل. إخبار عملائك بعلامتك التجارية بصدق سيكون فعالًا في خلق ولاء العملاء.
كيفية التجارة الإلكترونية باستخدام Instagram Reels

مزايا إنشاء Instagram Reels لمواقع التجارة الإلكترونية

مواقع التجارة الإلكترونية ؛ يجب استخدام تقنيات Instagram الحقيقية للعديد من الأهداف مثل الترويج والحملة وإنشاء سمعة العلامة التجارية وزيادة التفاعل. أدناه ، ذكرنا فوائد استخدام Instagram Reels للمتاجر الافتراضية تحت عناوين قليلة.

  • يساعد في الوصول إلى جماهير كبيرة.
  • إنه فعال للغاية في زيادة التفاعلات.
  • نظرًا لأنه لا يتطلب أي برامج أو معدات ، فإنه لا يخلق قوة عاملة إضافية لمواقع التجارة الإلكترونية. يمكن إنشاؤها بسهولة داخل التطبيق.
  • إنها فعالة في جعل العلامة التجارية مثيرة للاهتمام مع المرشحات والتأثيرات.
  • تتميز Instagram Reels بالخوارزميات. لهذا السبب ، مع Instagram Reels، يتوسع مدى وصول العلامة التجارية ويمكن الوصول إلى العديد من المستهلكين في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!