اخبار منوعة

رغم خسارته أمام لاتسيو.. يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا تريند – Trends

رغم خسارته أمام لاتسيو.. يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا :

سجل المهاجم أركاديوش ميليك هدفا متأخرا ليتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بفوزه 3-2 في مجموع المباراتين على لاتسيو رغم خسارته 2-1 في إياب الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء.

ووصل يوفنتوس، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات فوزه بالبطولة بـ14 مرة، والذي رفع لقبه الأخير حتى الآن عندما فاز بكأس إيطاليا في موسم 2020-2021، إلى نهائي المسابقة للمرة الـ22. وقت.

يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا

وقال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس في مؤتمر صحفي: “كان على لاتسيو أن يقلب النتيجة. كان من الطبيعي أن يلعب الخصم بشراسة”.

وأضاف: “بعد التأخر بنتيجة 2-0 في بداية الشوط الثاني، تحسن أداء يوفنتوس، وخرجنا بالنتيجة المطلوبة أمام لاتسيو. (لكن) كان يجب أن نسجل أولا».

وتابع: “اليوم كانت مباراة مهمة، خروجنا كان سيؤدي إلى تداعيات نفسية خطيرة، نظرا لأننا لم نتأهل بعد حسابيا لدوري أبطال أوروبا”.

وتفوق المهاجم فالنتين كاستيلانوس على دفاع يوفنتوس، ليمنح لاتسيو التقدم بضربة رأس في الدقيقة 12، بعد ركلة ركنية من لويس ألبرتو.

وكان بوسعه تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول عندما توغل داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة رائعة أخرى من ألبرتو، لكن ماتيا بيرين حارس يوفنتوس تصدى لتسديدته المنخفضة.

لكن كاستيلانوس عادل النتيجة في المباراتين بعد الاستراحة، عندما مرر له ألبرتو الكرة على حدود منطقة الجزاء.

وبعدها استفاق يوفنتوس وسنحت لدوسان فلاهوفيتش فرصتين جيدتين بعدها بقليل، قبل أن يسجل ميليك من مسافة قريبة قبل 7 دقائق من النهاية مستفيدا من عرضية تيموثي ويا، ليتأهل يوفنتوس إلى النهائي.

ويستضيف أتالانتا فريق فيورنتينا يوم الأربعاء في مباراة نصف النهائي الثانية.

وكان فيورنتينا متقدما 1-0 في مباراة الذهاب.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على الملعب الأولمبي يوم 15 مايو.

ملاحظة: هذا الخبر رغم خسارته أمام لاتسيو.. يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!