أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني ورومانسكي يناقشان وضع العراق السياسي ومشاكل بغداد وأربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني ورومانسكي يناقشان وضع العراق السياسي ومشاكل بغداد وأربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكدت رئاسة إقليم كوردستان، السبت، أن رئيس اقليم كوردستان التقى السفير الأمريكي لدى العراق، لبحث الوضع السياسي العراقي وحل المشاكل بين أربيل وبغداد وانتخابات الإقليم. .

وقالت رئاسة الإقليم في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن “رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني استقبل مساء اليوم، ألينا رومانسكي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى العراق”.

وتابعت: تم في اللقاء بحث آخر تطورات الوضع السياسي والداخلي للعراق وإقليم كوردستان، والعلاقات بين أربيل وبغداد، ومسألة انتخابات برلمان كوردستان، وعلاقات أمريكا مع العراق وإقليم كوردستان.

وأشارت إلى أن “الجانبين تبادلا الآراء ووجهات النظر حول أهمية انتخابات برلمان كوردستان والملاحظات ومصادر قلق الطرفين، وأكدا على حل مشكلتي أربيل وبغداد على أساس الدستور وحماية وضمان حقوقهما”. حقوق الجميع”.

وأشارت الرئاسة الإقليمية إلى أن “مخاطر وتهديدات الار*ها*ب ومجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك شكلت محوراً آخر للاجتماع”.

 

نيجيرفان بارزاني ورومانسكي يناقشان وضع العراق السياسي ومشاكل بغداد وأربيل

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني ورومانسكي يناقشان وضع العراق السياسي ومشاكل بغداد وأربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني ورومانسكي يناقشان وضع العراق السياسي ومشاكل بغداد وأربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني ورومانسكي يناقشان وضع العراق السياسي ومشاكل بغداد وأربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #ورومانسكي #يناقشان #وضع #العراق #السياسي #ومشاكل #بغداد #وأربيل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!