اخبار الرياضة

رقم قياسي لداني ويلبيك بعد هدفه المبكر في شباك ليفربول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رقم قياسي لداني ويلبيك بعد هدفه المبكر في شباك ليفربول  . والان الى التفاصيل.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرايتون على ملعب أنفيلد، بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.
افتتح مهاجم برايتون الإنجليزي داني ويلبيك التسجيل بعد 87 ثانية فقط من صافرة البداية، وبحسب شبكة أوبتا المتخصصة بالأرقام والإحصائيات، فإن هدف داني هو أسرع هدف لفريق زائر في مباراة على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ذلك الحين. هدف توتنهام في شهر أكتوبر من عام 2019 والذي سجله الإنجليزي هاري كين بعد مرور 47 ثانية.
وعاد لويس دياز ليعادل النتيجة في الدقيقة 27 وينتهي الشوط الأول

  

رقم قياسي لداني ويلبيك بعد هدفه المبكر في شباك ليفربول

ملاحظة: هذا الخبر رقم قياسي لداني ويلبيك بعد هدفه المبكر في شباك ليفربول نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رقم قياسي لداني ويلبيك بعد هدفه المبكر في شباك ليفربول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رقم قياسي لداني ويلبيك بعد هدفه المبكر في شباك ليفربول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!