أخبار العراق

بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ترجمةرفض رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين (15 نيسان 2024)، الإجابة على أسئلة الصحفيين حول “الخطوة القادمة” التي ستقوم الولايات المتحدة باتخاذها عقب الهجوم الإيراني على إس*رائي*ل. وقالت شبكة فوكس نيوز بحسب ما ترجمت “بغداد اليوم”، ان الرئيس الأمريكي “بقي صامتا” اثناء اجتماعه برئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، بعد سؤاله من قبل الصحفيين حول ما تنوي ادارته القيام به بشأن التطورات الأخيرة عقب الضربة الإيرانية على إس*رائي*ل وتهديدات الأخيرة.وتابعت “بايدن رفض أيضا التعليق على رفض إس*رائي*ل المستمر الاستجابة لمطالبه بتقليل الاحتقان في المنطقة”، موضحة ان “بايدن فضل الصمت على الإجابة على أي أسئلة تتعلق بنواياه المستقبلية مع تصاعد التهديدات الإ*سر*ائي*لية باستهداف ايران”. يشار الى ان بايدن اجتمع بالسوداني في المكتب البيضاوي، في مقابلة وصفتها الشبكة بــ “التاريخية وفي وقت حساس جدا” لبحث العلاقات الامريكية العراقية ومستقبل القوات الامريكية في البلاد.

 

بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني

ملاحظة: هذا الخبر بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!