اخبار منوعة

آلان ديلون من جديد وسط دعوى قضائية بين أبنائه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آلان ديلون من جديد وسط دعوى قضائية بين أبنائه  . والان الى التفاصيل.

رفعت أنوشكا، ابنة الممثل الفرنسي آلان ديلون، دعوى قضائية ضد شقيقيها بتهمة انتهاك الخصوصية، بعد نشرهما محادثة بينها وبين والدها. وستجرى المحاكمة في أبريل 2025 في إحدى محاكم باريس.

وسيحاكم ابنا أسطورة السينما الفرنسية أنتوني (59 عاما) وآلان فابيان (29 عاما) بتهمة “استخدام أو الاحتفاظ أو الكشف عن مستند أو تسجيل تم الحصول عليه عن طريق انتهاك خصوصية الآخرين”.

والشقيقان متهمان بتسجيل محادثة شقيقتهما أنوشكا (33 عاما) مع والدهما في 5 يناير 2024، في مقر إقامة الممثل في دوشي، على بعد حوالي 100 كيلومتر جنوب باريس. وبعد يومين، نشر الشقيقان عبر حسابهما على إنستغرام ما قالا إنه تسجيل لمحادثة بين آلان ديلون وابنته.

ويظهر في المقطع صوت امرأة تخاطب رجلا وتناديه بـ”بابا”.

ويتنازع الأبناء الثلاثة منذ شهر يناير/كانون الثاني الماضي، سواء إعلامياً أو عبر الإجراءات القانونية، على خلفية خلافات تتعلق بالحالة الصحية للممثل البالغ من العمر 88 عاماً.

أنتوني وآلان فابيان يتهمان أنوشكا بالتلاعب بوالدهما وإخفاء حالته الصحية عنهما. يؤكد أنتوني أن أخته تريد إعادة آلان ديلون إلى سويسرا لتجنب دفع الكثير من ضرائب الميراث.

من جانبها، تتهم أنوشكا شقيقيها بتعريض حياة والدهما للخطر، وتؤكد أنها تريد اصطحابه إلى سويسرا حتى يتمكن من مواصلة علاجه هناك.

جدير بالذكر أن آلان ديلون تزوج مرتين، الأولى عام 1964 من فرانسين كانوفاس الشهيرة بناتالي، وأنجب منه ولدا اسمه أنتوني الذي أصبح ممثلا أيضا، قبل أن ينفصلا بعد 5 سنوات. أما الزوجة الثانية فكانت عارضة الأزياء الهولندية روزالي فان بريمن، التي عاشت معه لمدة 14 عاماً وأنجب منها ابنته أنوشكا. وابنه آلان فابيان. لدى الممثل أيضًا ابن متوفى لم يتعرف عليه، يُدعى كريستيان آرون.

وفي السنوات الأخيرة، كشف آلان ديلون عن ارتباطه بابنته أنوشكا على وجه الخصوص، وتفضيله لها على غيرها، وأنه يعتبرها وريثة أخلاقية تستحق الحفاظ على ذكراه. وكان آخر ظهور علني لألان ديلون في صيف 2021، في جنازة رفيقه الممثل جان بول بلموندو، شريكه في عدد من أشهر أفلامه.

آلان ديلون من جديد وسط دعوى قضائية بين أبنائه

ملاحظة: هذا الخبر آلان ديلون من جديد وسط دعوى قضائية بين أبنائه نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : آلان ديلون من جديد وسط دعوى قضائية بين أبنائه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آلان ديلون من جديد وسط دعوى قضائية بين أبنائه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!