أخبار التكنولوجيا

كيفية حذف حساب تويتر بشكل مؤقت

شعار تويتر

من أهم الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء إلغاء تنشيط حساب تويتر الخاص بك هو أنه إذا تجاوزت فترة التعطيل 30 يومًا ، فسيتم حذف حسابك نهائيًا.

 

هناك الكثير من الترقب  فيما يتعلق بالاستحواذ الأخير على موقع تويتر  من قبل Elon Musk . الملياردير لديه رأيه في حرية التعبير وكيف سيغير وجه تويتر في الأشهر المقبلة.

كيفية حذف حساب تويتر  مؤقتًا

  • انتقل إلى ملف تعريف تويتر الخاص بك وانقر على أيقونة القائمة
  • اذهب إلى الإعدادات> الخصوصية
  • قم بزيارة “الحساب” ثم حدد “إلغاء تنشيط حسابك”
  • قم بتأكيد رغبتك في إلغاء تنشيط حسابك عن طريق تحديد “إلغاء التنشيط” ثم إعادة التأكيد

من أهم الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء إلغاء تنشيط حسابك هو أنه إذا تجاوزت فترة التعطيل 30 يومًا ، فسيتم حذف حسابك نهائيًا. وبمجرد حذف الحساب ، لن تتمكن من إعادة تنشيطه وستفقد إمكانية الوصول إلى التغريدات القديمة.

وفقًا لـ تويتر ، “بمجرد حذف حسابك بعد إلغاء التنشيط لمدة 30 يومًا ، سيكون اسم المستخدم الخاص بك متاحًا للتسجيل عن طريق حسابات تويتر الأخرى.” بمجرد إلغاء تنشيط الحساب ، لن يكون ملفك الشخصي مرئيًا بعد ذلك على twitter.com أو تويتر  لنظام iOS أو Twitter لنظام Android.

والجدير بالذكر ، إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك ، “فستظل إشارات اسم المستخدم لحسابك في تغريدات الآخرين موجودة”. ومع ذلك ، لن يتم ربط التغريدات بملفك الشخصي لأن ملفك الشخصي لن يكون متاحًا بعد الآن.

أوضح تويتر أنه إذا كانت لديك أي مشكلة تتعلق بالحساب مثل “التغريدات المفقودة أو المتابعين غير الصحيحين أو الأعداد  أو الرسائل الخاصّة المشبوهة أو احتمال اختراق الحساب” ، فلن يؤدي إلغاء تنشيط حسابك وإعادة تنشيطه إلى حلها.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!